الرئيسية / App / مواعيد مباريات اليوم الخميس 17 سبتمبر 2020 والقنوات الناقلة

مواعيد مباريات اليوم الخميس 17 سبتمبر 2020 والقنوات الناقلة

أهلاوي – نرصد لكم مواعيد مباريات اليوم الخميس 17 سبتمبر، والذي يشهد عدة مواجهات في كل من، الدوري الأوروبي، المصري، الفرنسي ودوري أبطال آسيا.

وتشهد مباريات اليوم الخميس مواجهة بين لوكوموتيف بلوديف وتوتنهام هوتسبير في مسابقة الدوري الأوروبي، كما يحل ميلان ضيفًا على شامروك.

وفي بطولة الدوري الفرنسي يلتقي مارسيليا مع ضيفه سانت إتيان بالأسبوع الأول، بينما في مسابقة دوري أبطال آسيا، يحل الأهلي السعودي ضيفًا على الشرطة في الجولة الرابعة من دور المجموعات، ويستضيف باختاكور نظيره الهلال، في الجولة الثالثة.

مباريات اليوم في الدوري المصري والقنوات الناقلة

مباراة المصري البورسعيدي وطلائع الجيش في تمام الساعة (6 مساءً بتوقيت القاهرة)، (7 مساءً بتوقيت مكة المكرمة) و(8 مساءً بتوقيت الإمارات)، عبر قناة أون تايم سبورت 1.

مباريات اليوم في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة

مباراة الشرطة والأهلي السعودي في تمام الساعة (5 مساءً بتوقيت القاهرة)، (6 مساءً بتوقيت مكة المكرمة) و(7 مساءً بتوقيت الإمارات)، عبر قناة بي إن سبورت 7.

مباراة شاهر خودرو وشباب أهلي دبي في تمام الساعة (5 مساءً بتوقيت القاهرة)، (6 مساءً بتوقيت مكة المكرمة) و(7 مساءً بتوقيت الإمارات)، عبر قناة بي إن سبورت 8.

مباراة باختاكور والهلال في تمام الساعة (8 مساءً بتوقيت القاهرة)، (9 مساءً بتوقيت مكة المكرمة) و(10 مساءً بتوقيت الإمارات)، عبر قناة بي إن سبورت 7.

توتنهام هوتسبير - الدوري الإنجليزي

توتنهام هوتسبير – الدوري الإنجليزي

مباريات اليوم في الدوري الأوروبي والقنوات الناقلة

مباراة لوكوموتيف بلوديف وتوتنهام هوتسبير في تمام الساعة (6 مساءً بتوقيت القاهرة)، (7 مساءً بتوقيت مكة المكرمة) و(8 مساءً بتوقيت الإمارات).

مباراة شامروك وميلان في تمام الساعة (8 مساءً بتوقيت القاهرة)، (9 مساءً بتوقيت مكة المكرمة) و(10 مساءً بتوقيت الإمارات).

مباريات اليوم في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة

مباراة مارسيليا وسانت إتيان في تمام الساعة (9 مساءً بتوقيت القاهرة)، (10 مساءً بتوقيت مكة المكرمة) و(11 مساءً بتوقيت الإمارات)، عبر قناة بي إن سبورت 6.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *