الرئيسية / App / الأهلي بين سخط الجماهير من تراجع الأداء وعناد فايلر

الأهلي بين سخط الجماهير من تراجع الأداء وعناد فايلر

أهلاوي- شهدت الفترة الماضية حالة من الاستياء لدى جماهير النادي الأهلي من أداء لاعبي الفريق الكروي الأول.

جماهير الأهلي غاضبة من أداء اللاعبين

بعض الجماهير لم تكن راضية عن أداء بعض اللاعبين في الفترة الماضية وتحديداً منذ استئناف النشاط الكروي من جديد، خاصة اللاعبين المحترفين، بالإضافة إلى عدد كبير من الأسماء الرنانة رغم انتصارات الفريق المتتالية في مباريات الدوري.

جماهير الأهلي تأكدت من حسم الفريق لبطولة الدوري للمرة الثانية والأربعين قبل بداية الدور الثاني، في ظل الفارق الكبير في عدد النقاط بينها وبين أقرب المنافسين، لكن أداء الفريق في بعض مباريات الدوري وأبرزها مباراة القمة 120 أمام الزمالك، جعلت الجماهير تبدى قلقها من تراجع أداء الفريق وشكله داخل الملعب قبل مباراتي الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

جماهير الأهلي في الدوري لا تركز كثيراً على الأداء لأنها مباريات تجميع نقاط، لكن تحتاج للطمأنينة على مستوى الفريق قبل المواجهات الإفريقية رغبة في التتويج باللقب التاسع القاري الغائب منذ 2013.

بعض الجماهير أبدت امتعاضها ووصل الأمر للمدرب السويسري رينيه فايلر الذي انفعل في أحد المؤتمرات الصحفية مؤكداً أن الذي يبحث عن الانتصارات الدائمة عليه اللعب بلاي ستيشن و ليس كرة القدم.

جماهير الأهلي باتت قلقة أكثر من عناد المدرب السويسري الذي بات يغير في مراكز بعض اللاعبين مما يجعلهم يظهرون دون المستوى وبعيدين عن مستواهم وتركيزهم داخل الملعب.

الانتصارات المتتالية جعلت الجماهير تنتظر النهاية السعيدة بالتتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا، و إلا في حالة الخسارة سيدفع رينيه فايلر المدير الفني للفريق ثمن عناده في وقت لا ينفع فيه الندم.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *