الرئيسية / App / كذبة أم حقيقة.. صالح جمعة يوقع للزمالك ورحيل جيرالدو عن الأهلي

كذبة أم حقيقة.. صالح جمعة يوقع للزمالك ورحيل جيرالدو عن الأهلي

أهلاوي – لا تزال الشائعات مستمرة ولن تتوقف حول نجوم الكرة المصرية والصفقات المثيرة للجدل خلال الفترة الأخيرة، لكن البعض منها تم نفيه بواسطة أصحاب الشائعة بأنفسهم من أجل وضع حدا وعدم إثارة اللغط.

صالح جمعة يوقع للزمالك

أشارت تقارير صحفية هذا الأسبوع إلى أن صالح جمعة، صانع ألعاب الأهلي، وقع على عقد مع نادي الزمالك تمهيدا للانتقال لصفوف الأبيض خلال الموسم المقبل.

وتابعت التقارير أن صالح جمعة طلب من النادي الأهلي فسخ عقده بالتراضي في ظل استبعاده من المشاركة مع الفريق هذا الموسم بسبب عدم قناعة السويسري رينيه فايلر.

وشارك صالح جمعة في مباراة وحيدة ضد المصري البورسعيدي لمدة 20 دقيقة من أسبوعين لكنه خرج من حسابات فايلر بالمباريات الأخيرة.

ونفى صالح جمعة تلك الشائعات في تصريحات مع الإعلامي أحمد شوبير مؤكدا أنه يرغب في الاستمرار بصفوف النادي الأهلي ولم يوقع للزمالك لأنه يتبقى عامين في عقده مع القلعة الحمراء.

بيراميدز والتعاقد مع رينيه فايلر

أجزمت بعض التقارير الصحفية المصرية، أن نادي بيراميدز عرض على السويسري رينيه فايلر، مدرب الأهلي، راتبا مغريا من أجل قيادة الفريق السماوي بداية من الموسم المقبل.

وتقول التقارير أن رينيه فايلر سوف يرحل عن النادي الأهلي بعد نهاية مشواره مع الفريق في بطولتي الدوري المصري ودوري أبطال أفريقيا.

ورد عمرو بسيوني، مدير التعاقدات في نادي بيراميدز على تلك الشائعات مؤكدا عدم تفاوض ناديه مع رينيه فايلر، مدرب الأهلي من قريب أو بعيد.

بقاء أحمد فتحي في النادي الأهلي

طالب أحمد فتحي، جناح النادي الأهلي من إدارة ناديه القادم بيراميدز، الموافقة على استمراره مع القلعة الحمراء خلال الموسم والتراجع عن انتقاله كما اتفقا في الأشهر الماضية.

وقال عمرو بسيوني، مدير التعاقدات في نادي بيراميدز، إنه لا صحة لما يتردد حول رغبة أحمد فتحي بالبقاء بالأهلي مشددا على أن بيراميدز سوف يقدم الجوكر في مؤتمر صحفي ضخم بعد نهاية الموسم الجاري.

ووقع أحمد فتحي على عقد 3 سنوات مع نادي بيراميدز في الأشهر الماضي مقابل 16 مليون جنيه مصري سنويا.

جيرالدو يرحل عن النادي الأهلي

يرتبط الأنجولي جيرالدو، لاعب النادي الأهلي بالرحيل عن القلعة الحمراء هذا الصيف بسبب سوء مستواه مع حامل لقب بطولة الدوري المصري.

ولكن وكيل أعمال جيرالدو دا كوستا، نفى في تصريحات لعدة وسائل إعلام، عرض النادي الأهلي موكله للبيع هذا الصيف.

وأشار وكيل أعمال جيرالدو، هشام بن صالح إلى أن موكله يقدم مستويات جيدة مع النادي الأهلي ولا يملك أية عروض للرحيل عن القلعة الحمراء ويريد البقاء في صفوف الأحمر.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *