الرئيسية / App / أهلي فايلر يحقق رقما سلبيا لأول مرة في الدوري

أهلي فايلر يحقق رقما سلبيا لأول مرة في الدوري

أهلاوي – فشل النادي الأهلي، في حسم التتويج بلقب بطولة الدوري المصري، أمس، للموسم الخامس على التوالي، والـ 42 في تاريخه، بعد التعادل السلبي مع نظيره الاتحاد السكندري، ضمن مباريات الجولة الـ 27 من البطولة، بعشرة لاعبين بعد طرد أحمد فتحي منذ الدقيقة “60”.

النادي الأهلي يفشل في التسجيل لأول مرة في الدوري هذا الموسم

ولم يفشل النادي الأهلي من قبل في عدم التسجيل بخصم من خصومه في بطولة الدوري المصري خلال 26 مباراة قبل التعادل السلبي أمس مع الاتحاد السكندري بسبب القوة الهجومية لتشكيلة السويسري رينيه فايلر.

وسجل هجوم النادي الأهلي، 63 هدفا خلال 26 مباراة تحت قيادة النادي الأهلي قبل التعثر ضد الاتحاد السكندري أمس.

وهذه المرة الثالثة للأهلي تحت قيادة رينيه فايلر التي لا يسجل في مباراة حيث إنه تكرر الأمر في السوبر المصري ضد الزمالك في فبراير الماضي الذي فاز به الأبيض بركلات الترجيح 4-3.

والمرة الأولى لقد كانت في مباراة النادي الأهلي ضد النجم الساحلي التونسي في الجولة الأولى لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا بعدما خسر اللقاء بهدف نظيف بعدما لعب بعشرة لاعبين منذ طرد أيمن أشرف في بداية المباراة.

وإجمالا،  خاض رينيه فايلر، 40 مباراة مع النادي الأهلي منذ قدومه في شهر أغسطس عام 2019، ونجح في تسجيل88 هدفا واستقبل الأحمر 20 هدفا بواقع 31 فوز و6 تعادلات و3 هزائم.

ويحتل النادي الأهلي صدارة بطولة الدوري المصري برصيد 72 نقطة بينما الزمالك في الوصافة برصيد 55 نقطة.

يشار إلى أن النادي الأهلي يستطيع التتويج بلقب الدوري المصري حال خسارة الزمالك يوم الجمعة ضد أسوان أو الفوز على مصر المقاصة باليوم التالي حال فوز الغريم الأبيض.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *