الرئيسية / App / أزمة دفاعية للأهلي قبل مواجهة المقاصة وخيارات مفاجئة لفايلر

أزمة دفاعية للأهلي قبل مواجهة المقاصة وخيارات مفاجئة لفايلر

أهلاوي – يواجه السويسري رينيه فايلر، مدرب النادي الأهلي، أزمة دفاعية قبل مواجهة مصر المقاصة، يوم السبت المقبل، ضمن مباريات الجولة الـ 28 من بطولة الدوري المصري.

أزمة دفاعية لرينيه فايلر مدرب النادي الأهلي

ويفتقد رينيه فايلر، لخدمات ياسر إبراهيم، مدافع النادي الأهلي في مصر المقاصة بعد إصابته بفيروس كورونا قبل مباراة الاتحاد السكندري أمس رفقة الحارس علي لطفي.

وسوف يغيب أحمد فتحي عن مباراة الأهلي ومصر المقاصة بسبب الطرد الذي تعرض له أمس ضد الاتحاد السكندري بعدما دخل كبديل في الدقيقة “55” بدلا من رامي ربيعة الذي تعرض للإصابة بشد عضلي.

وتشير التقارير إلى أن رامي ربيعة لن يلحق بمباراة الأهلي ومصر المقاصة يوم السبت المقبل ما يزيد من أوجاع رينيه فايلر  مع القلعة الحمراء الذي يعاني دفاعيا هذا الموسم بعد إصابة سعد سمير على مستوى وتر أكيليس وبعده محمود متولي بقطع في الرباط الصليبي.

خيارات رينيه فايلر لترميم دفاع النادي الأهلي

ويملك رينيه فايلر، مدرب النادي الأهلي،  خيارا وحيدا  ومنطقيا ضد مصر المقاصة حال تأكد غياب رامي ربيعة عن المباراة بداعي الإصابة وهو الاستعانة بلاعب وسط من الثلاثي عمرو السولية وحمدي فتحي وأليو ديانج بجوار أيمن أشرف في دفاع الشياطين الحمر أمام رجال المدرب إيهاب جلال.

وتشير بعض التقارير إلى أن رينيه فايلر، مدرب النادي الأهلي يدرس الاستعانة بحمدي فتحي بجوار أيمن أشرف في دفاع القلعة الحمراء ضد مصر المقاصة.

والخيار الأخر المتاح أمام رينيه فايلر وهو الاعتماد على محمود وحيد بجوار أيمن أشرف رغم المخاطرة الكبيرة به بسبب عدم لعب وحيد من قبل بهذا المركز بجانب وجود لاعبين في الدفاع يلعبان بالقدم اليسرى ما يشكل أزمة في بناء الهجمات.

يشار إلى النادي الأهلي يحتاج إلى الفوز على مصر المقاصة يوم السبت من أجل التتويج الرسمي بلقب الدوري المصري بعد التعادل السلبي مع الاتحاد السكندري، حال فوز الزمالك على أسوان يوم الجمعة.

ويحتل النادي الأهلي صدارة بطولة الدوري برصيد 72 نقطة، بينما الزمالك في الوصافة برصيد 55 نقطة.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *