الرئيسية / App / 4 أسباب تمنع صالح جمعة من الرحيل عن الأهلي

4 أسباب تمنع صالح جمعة من الرحيل عن الأهلي

أهلاوي- شهدت الساعات القليلة الماضية أنباء عن توقيع صالح جمعة لاعب النادي الأهلي لعقود انتقاله لصفوف الغريم التقليدي – الزمالك -.

أسباب تمنع صالح جمعة من الرحيل

“أهلاوي” يرصد في التقرير التالي عدة أسباب تمنع صالح جمعة من الرحيل عن النادي الأهلي خلال الفترة الحالية.

1- عودته للتدريبات:

كان صالح جمعة بعيداً عن التدريبات الجماعية مع الفريق لفترة طويلة، في ظل عدم اقتناع رينيه فايلر بقدراته، قبل أن يقرر الأخير عودته مرة أخرى للتدريبات ومنحه الفرصة بل وشارك في لقاء بمسابقة الدوري الممتاز.

2- المباريات المتبقية:

ينتظر أن يقوم رينيه فايلر بالدفع بصالح جمعة خلال الفترة المتبقية من الموسم، حال حسم الأهلي الدوري أمام الاتحاد السكندري، بالإضافة لمباريات كأس مصر، خاصة إذا قرر المدير الفني للأهلي إراحة عدد من اللاعبين الأساسيين استعداداً لمواجهتى الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

3- موقف الإدارة:

شهدت أزمة صالح جمعة الأخيرة وقوف مجلس إدارة النادي الأهلي بجانب اللاعب و ارسال طاقم من المحاميين للوقوف بجانبه حتى تم اخلاء سبيله، وهو ما جعل اللاعب يخرج ليقدم الشكر لمجلس الادارة للوقوف بجانبه.

4- مساندة الجماهير:

في الفترة الأخيرة لم يحصل لاعب بالنادي الأهلي على هذا الدعم الكبير من قبل الجماهير باستثناء صالح جمعة لمعرفتها بقدرات اللاعب وحاجته إلى الالتزام فقط داخل وخارج الملعب ليكون أحد أبرز اللاعبين في تاريخ مصر.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *