الرئيسية / App / تقرير.. الأهلي وشائعات التعاقد مع 17 لاعب لا تتوقف

تقرير.. الأهلي وشائعات التعاقد مع 17 لاعب لا تتوقف

أهلاوي – يرتبط النادي الأهلي، حامل لقب بطولة الدوري المصري، بالتعاقد مع أكثر من لاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، الذي زاد عن أكثر من 15 نجما بحسب ما أوردته عدة تقارير صحفية مصرية ومغربية مؤخرا.

ويستعرض موقع “أهلاوي” في التقرير التالي، الأسماء التي ارتبطت بالانتقال لصفوف النادي الأهلي هذا الصيف

كريم فؤاد وأسامة جلال من إنبي

يهتم النادي الأهلي، بتدعيم دفاعه بأسامة جلال، مدافع إنبي هذا الصيف بعد إصابة محمود متولي بقطع على مستوى الرباط الصليبي في الأسابيع الماضية.

وأيضا يريد المارد الأحمر، جلب كريم فؤاد، لاعب النجوم والمعار لصفوف إنبي الذي يجيد اللعب في الجبهة اليمنى واليسرى.

محمد ابراهيم من مصر المقاصة

يدخل النادي الأهلي في صراع قوي مع نظيره بيراميدز بخصوص جلب محمد إبراهيم، صانع ألعاب مصر المقاصة خلال الفترة الأخيرة.

ويواجه النادي الأهلي صعوبات مالية في ضم محمد إبراهيم بسبب رغبة مصر المقاصة في بيعه مقابل 30 مليون جنيه مصري بينما الأحمر يريد ضم نجم الزمالك السابق نظير 15 مليون جنيه.

رجب بكار وتراوري من بيراميدز

تقول عدة تقارير صحفية في الأسابيع الماضية، إن النادي الأهلي يرغب في الرد على صفقة انتقال رمضان صبحي إلى بيراميدز بالتعاقد مع الثنائي رجب بكار وإيريك تراوري هذا الصيف.

باهر المحمدي من الاسماعيلي

يدخل باهر المحمدي، قائد النادي الإسماعيلي ضمن اهتمامات الأهلي لتدعيم دفاعاته في الفترة المقبلة، رغم المغالاة المالية الكبيرة من قبل الدروايش لبيعه.

أحمد رمضان بيكهام من وادي دجلة

لاعب النادي الأهلي السابق، أحمد رمضان بيكهام، مدافع وادي دجلة الحالي وهو الآخر ضمن اللاعبين الذين تربطهم الصحافة المصرية بالانتقال إلى القلعة الحمراء هذا الصيف.

محمد شحاتة وكريم طارق من طلائع الجيش

تتحدث بعض التقارير عن اهتمام كبير من قبل النادي الأهلي بضم محمد شحاتة، لاعب طلائع الجيش هذا الصيف مع إعارته مرة أخرى لفريقه.

واللاعب الآخر الذي يريده النادي الأهلي من طلائع الجيش وهو كريم طارق الذي يلعب على سبيل الإعارة من بتروجت ويملك عروض أيضا من الزمالك وبيراميدز.

بن مالانجو وبدر بانون من الرجاء المغربي

ربطت الصحافة المغربية، النادي الأهلي مؤخرا بالتعاقد مع بن مالانجو وبدر بانون، ثنائي الرجاء البيضاوي لضمهما خلال فترة الانتقالات الصيفية.

جاستون سيرينو من ميلودي صن داونز

هدف قديم للأهلي في الأشهر الماضية وهو الأوروجوياني جاستون سيرينو، جناح ميلودي صن داونز الجنوب أفريقي لكن ناديه يتمسك بعدم بيعه هذا الصيف رغم كونه الخيار الأول لرينيه فايلر من أجل تدعيم الجناح الأيسر.

يوسف البلايلي من أهلي جدة

وقالت عدة تقارير صحفية مصرية وجزائرية وسعودية هذا الأسبوع، إن يوسف البلايلي، جناح أهلي جدة سوف ينتقل لصفوف الأهلي المصري هذا الصيف.

لكن النادي الأهلي يخشى إتمام الصفقة بسبب مشاكل يوسف البلايلي الكثيرة بجانب راتبه الضخم الذي يصل إلى 3 ملايين يورو وطلبات أهلي جدة المالية الكبيرة.

أيوب الكعبي من هيبي تشين الصيني

الدولي المغربي أيوب الكعبي يرتبط أيضا بالانتقال لصفوف النادي الأهلي هذا الصيف في ظل رغبته بالرحيل عن ناديه هيبي تشين الصيني.

وينافس بيراميدز نظيره الأهلي على صفقة التعاقد مع أيوب الكعبي رغم رغبة اللاعب الأولى بالانتقال إلى فريق بأوروبا وليس العودة إلى أفريقيا.

أوباما وساسي من الزمالك

يتابع النادي الأهلي، باهتمام قضية تمديد عقدي يوسف أوباما وفرجاني ساسي مع الغريم الزمالك خلال الفترة الأخيرة.

وتقول التقارير الصحفية، إن النادي الأهلي دخل في مفاوضات عبر وسطاء مع فرجاني ساسي ويوسف أوباما مؤخرا من أجل ضمها في نهاية عقدهما مع الزمالك في صيف 2021.

محمود رزق من الاتحاد السكندري

يراقب النادي الأهلي، وضع محمود رزق، مدافع الاتحاد السكندري مؤخرا من أجل التعاقد معه حال فشل الأحمر في جلب خياراته الأساسية في الدفاع مثل أسامة جلال وباهر المحمدي وأحمد رمضان بيكهام.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *