الرئيسية / App / إعلان جدول الدوري.. غضب في الزمالك بسبب الضغط.. وصمت في الأهلي

إعلان جدول الدوري.. غضب في الزمالك بسبب الضغط.. وصمت في الأهلي

أهلاوي – كشفت إدارة المسابقات باتحاد الكرة المصري عن جدول المباريات المتبقية بالدوري الممتاز.

إعلان جدول مباريات الدوري المصري

جاء ذلك بعد مطالبات عديدة من أندية المسابقة بتحديد مواعيد الجولات المتبقية، وذلك من أجل الترتيبات الخاصة بكل مباراة، خاصة الثلاثي المشارك في بطولتي دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية، الأهلي والزمالك وبيراميدز، بعد تأجيل منافسات الدور نصف النهائي.

وفور الإعلان عن جدول الدوري بدأت ردود الأفعال لاسيما في نادي الزمالك، الذي كان أمير مرتضى منصور المشرف على الكرة به، قد تهكم على اللجنة الخماسية التي تدير اتحاد الكرة بسبب التأخر في الإعلان عن جدول المباريات المتبقية.

ومع الإعلان بدأت الانتقادات من كثير من المنتمين إلى القلعة البيضاء لجدول المباريات بسبب ما يرونه من ضغط شديد وضيق الوقت قبل خوض مباراة الرجاء المغربي منتصف الشهر المقبل في نصف نهائي دوري الابطال.

ZAMALEK-ENPPI-2020

ويستكمل الزمالك مبارياته بمواجهة أسوان يوم 18 سبتمبر الجاري، وبعدها بأربعة أيام يواجه طنطا، قبل أن يستقبل الجونة يوم 27 سبتمبر ويواجه المصري في الأول من أكتوبر

أحمد عيد عبدالملك نجم الزمالك السابق، انتقد ضغط المباريات واعتبر أن هناك تحامل على القلعة البيضاء بسبب عدم الاعتراض على هذا الجدول، خاصة أنه يضر بالفريق قبل استكمال المشوار الأفريقي.

مباريات الزمالك في أكتوبر أيضا تشهد مواجهة مع سموحة في دور الـ 16 لكأس مصر ثم يلعب الفريق مع حرس الحدود في الدوري قبل 5 أيام من مواجهة الرجاء في المغرب الأمر الذي يراه البعض يحمل ضغطا على الأبيض.

في المقابل لم تصدر أية تعليقات من النادي الأهلي حتى الآن بشأن جدول مباريات الفريق، وربما يفسر ذلك أن الأحمر اقترب بشدة من حسم لقب الدوري وأصبح على بُعد خطوة واحدة، ومن ثم قد يتيح ذلك أفضلية للمدرب رينيه فايلر لإراحة العناصر الأساسية في المباريات المتبقية في الدوري وحتى مباراة الترسانة بثمن نهائي كأس مصر، قبل أن يستعد لمواجهة الوداد الشهر المقبل.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *