الرئيسية / App / تحليل.. هل جماهير أهلي البلايستيشن قاسية على جيرالدو الابن المدلل لفايلر؟

تحليل.. هل جماهير أهلي البلايستيشن قاسية على جيرالدو الابن المدلل لفايلر؟

أهلاوي – جيرالدو دا كوستا، اسما لقد أصبح مكروها بين جماهير النادي الأهلي خلال الفترة الماضية بل يتعرض الأنجولي حملات كثيرة على مواقع التواصل في كل مباراة يكون فيها أساسيا مع القلعة الحمراء بناء على رؤية السويسري رينيه فايلر، مدرب الفريق.

جيرالدو.. الابن المدلل لفايلر مع النادي الأهلي

واظب السويسري رينيه فايلر، مدرب النادي الأهلي بالدفع بجيرالدو في المباريات الأخيرة منذ العودة من التوقف بعد جائحة كورونا كأساسي رغم ظهوره بشكل سيء للغاية دون تقديم أي حلول في الملعب سواء لعب في الجناح الأيمن أو الأيسر.

واستمر الأداء الأرعن من جيرالدو دا كوستا في مباراة النادي الأهلي الأخيرة ضد الإسماعيلي يوم الجمعة الماضي، التي فاز بها الأحمر بثلاثية نظيفة، لأنه لعب 70 دقيقة دون أن يقدم أي شيء بل تبار في إضاعة الفرص ومجهود زملائه في الشياطين الحمر.

ولكن السويسري رينيه فايلر لا يرى ذلك ويقول إن جيرالدو يقدم مستويات جيدة مع النادي الأهلي خلال الفترة الماضية؟؟ وهو المدرب الذي هاجم جماهير فريقه بسبب رغبتهم في الفوز بكل المباريات مع تقديم كرة قد جميلة بل نصحهم بلعب لعبة” البلايستيشن”.

يأتي حديث فايلر غير الصادق عن جيرالدو في ظل عدم وجود بدائل كثيرة في الأجنحة بعد رحيل رمضان صبحي وإصابة حسين الشحات وعدم جاهزية محمود كهربا العائد في مباراة الإسماعيلي من الإيقاف لمدة 10 مباريات على المستوى المحلي بسبب سوء سلوكه في السوبر المصري بشهر فبراير الماضي ضد الزمالك.

لكن اعتقاد رينيه فايلر خاطئ بالمرة لأنه جيرالدو لا يقدم أي شيء في الملعب نظير ما يقوم المخضرم وليد سليمان الذي يظهر دوره حينما يلعب في الشوط الثاني على حساب الأنجولي أو لاعب آخر بسبب حجة السويسري بأنه وليد لا يستطيع اللعب منذ البداية ودوره ثانوي مع الفريق.

و والأرقام تثبت خطأ فايلر الفادح في الثقة بجيرالدو على حساب وليد سليمان، حيث إن الأنجولي سجل هدفا وصنع مثله في 18 مباراة هذا الموسم، بينما وليد سليمان سجل 11 هدفا في 32 مباراة التي شارك في معظم المباريات كلاعب بديل.

ولا يستحق جيرالدو، كل الدعم الذي ينال من قبل رينيه فايلر بل يستحق لاعب آخر مثل محمود كهربا أو لاعب شاب مثل عربي بدر ومحمد فخري أو شادي رضوان لأنه الأنجولي حصل على فرص كثيرة هذا الموسم ولم يستغلها.

جيرالدو.. أول الراحلين عن النادي الأهلي هذا الصيف

سيرحل جيرالدو هذا الصيف عن القلعة الحمراء، رغم مشاركته المستمرة مع النادي الأهلي التي سوف تتوقف مع عودة حسين الشحات من الإصابة واستعادة كهربا فورمة المباريات.

وسيضطر النادي الأهلي للاستغناء عن جيرالدو من أجل التعاقد مع جناح سوبر أجنبي خلال فترة الانتقالات الصيفية لكن المعضلة أنه الشياطين الحمر سيضطر لتركه مجانا لأنه الأنجولي لا يملك أية عروض محلية أو خليجية مؤخرا، رغم تفكير الفريق في بيعه مقابل مليون دولار.

وطلب جيرالدو من مسئولي النادي الأهلي، الاستغناء عن مجانا حال رغبتهم في التخلص منه هذا الصيف، لأنه لن يحصل على راتبه الحالي مع الأحمر مع أي فريق آخر.

وصفقة جيرالدو التي أبرمها النادي الأهلي في يناير 2019 من أول أغسطس الأنجولي مقابل 850 ألف دولار، تعكس الخطأ الفادج من قبل لجنة التعاقدات في ضم لاعب لا يصلح للأحمر وهو درس من أجل التعلم منه قبل ضم بديل رمضان صبحي هذا الصيف.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *