الرئيسية / App / وقفة 360 – عودة فايلر للطريقة الكلاسيكية تجني ثمارها بثلاثية في ‏شباك الدراويش

وقفة 360 – عودة فايلر للطريقة الكلاسيكية تجني ثمارها بثلاثية في ‏شباك الدراويش

أهلاوي – حسم فريق الكرة بالنادي الأهلي مباراته أمام الاسماعيلي بثلاثة أهداف نظيفة بمنافسات الجولة 26 لمسابقة الدوري المصري الممتاز موسم 2019-2020، وبات الأهلي قريباً من معانقة اللقب حيث يقصله حصد 3 نقاط فقط من أجل التتويج بالدرع.

نستعرض من خلال السطور التالية في “وقفة360” أبرز النقاط الفنية الخاصة بفوز الأهلي على الاسماعيلي

فايلر يعود للطريقة الكلاسيكية مع الأهلي

اتبع فايلر طريقة 4-4-2 الصريحة مع الأهلي خلال عدة مباريات سابقة، ورغم الفارق في العقم الهجومي الذي خلقته تلك الطريقة إلإ أن ضعف مستوى الأطراف في بعض الأوقات حال دون نجاحها بالشكل المطلوب ليعود من جديد لطريقته المفضلة 4-2-3-1.

الطرقة أعادت محمد مجدي أفشة من جديد لمستواه المعهود فلعب في مكانه الطبيمي كصانع ألعاب وليس جناح أيمن وأوجدت توزان في منتصف الملعب الأحمر.

هدف مبكر خفف ضغوط الأهلي وفتح المباراة

هدف مبكر من خطأ ساذح لدفاع وحارس الدراويش، نجح من خلاله الأهلي في تسهيل الأمور عليه كثيراً وفتح الطريق أمام انتصار عريض وفتح الدراويش خطوطهم خلقت مساحات شاسعة في خطوطهم الخلفية.

عدم استقرار الدارويش

حالة من التخبط الاداري والفني يعاني منه الاسماعيلي هذا الموسم،  فليس هذا الفريق الذي لُقب برازيل العرب، الذي كان يقدم أفضل العروض الكروية، حيث تغيرت الاجهزة الفنية في عدة مناسبة بالاسماعيلي هذا الموسم، أخرهم قدوم ريكاردو البرازيلي قبل 24 ساعة من مباراة الأهلي، وهي الأمور التي ساهمت في انهيار الفريق وخسارته بالثلاثة.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *