الرئيسية / App / حواديت من القاهرة.. تحركات الأهلي الخفية ونحس رمضان صبحي

حواديت من القاهرة.. تحركات الأهلي الخفية ونحس رمضان صبحي

أهلاوي – واصل نادي الزمالك، فصوله البايخة في الأوقات القاتلة من المباريات هذا الموسم، بعد التعادل بثلاثة أهداف أمس ضد سموحة رغم تقدمه بفارق هدفين حتى الدقيقة 86، ضمن مبارايات الجولة الـ 26 من بطولة الدوري.

الزمالك يرفض هدايا بيراميدز

رفض نادي الزمالك، هدية بيراميدز أمس الذي سقط أمام المصري البورسعيدي بهدف سجله الفلسطيني محمود وادي في أول مباراة لمدربه الجديد علي ماهر.

وجاء رفض نادي الزمالك لهدية بيراميدز بسبب التغييرات الكثيرة التي أجراها الفرنسي باتريس كارتيرون، مدرب القلعة البيضاء على التشكيلة في غياب محمود علاء وأشرف بن شرقي وحازم إمام وفرجاني ساسي للأسباب مختلفة مع الاعتماد على الشباب.

لكن نادي الزمالك يعاني من مشكلة كبرى وهى فقدان التركيز في الدقائق الأخيرة خلال الموسم الجاري، الذي تكرر في التعادل مع سموحة بثلاثية أمس.

ومنح تعثر نادي الزمالك، أمس، فرصة لغريمه الأهلي لحصد بطولة الدوري المصري حال فاز اليوم على الإسماعيلي والاثنين القادم ضد الاتحاد السكندري، للموسم الخامس على التوالي والـ 42 في تاريخه.

تحركات الأهلي الخفية

يتحرك النادي الأهلي من وراء الكواليس حول إبرام 3 صفقات خلال الفترة المقبلة من أجل تدعيم تشكيلة السويسري رينيه فايلر للموسم الجديد.

ويتفاوض النادي الأهلي مع نظيره أهلي جدة السعودي من أجل التعاقد مع الجزائري يوسف البلايلي في الصيف بصفقة لن تقل عن 2.5 مليون دولار.

وأكد حفيظ البلايلي، والد يوسف البلايلي في تصريحات تلفزيونية اليوم، أن نجله يمتلك عروض من الأهلي والزمالك وبيراميدز لكن عرض الأهلي هو الأفضل ولاعب أهلي جدة يرحب بالانتقال لصفوف حامل لقب بطولة الدوري المصري.

والصفقة الثانية التي يسعى  النادي الأهلي حسمها في الأسابيع المقبلة وهى ضم كريم فؤاد، ظهير أيسر نادي النجوم والمعار لإنبي الذي يقترب من الشياطين الحمر مقابل 12 مليون جنيه مصري.

بينما الصفقة الثالثة تخص لاعب الزمالك السابق، محمد إبراهيم الذي يرغب في الانتقال لصفوف النادي الأهلي هذا الصيف على حساب بيراميدز.

ويفضل نادي مصر المقاصة عدم بيع محمد إبراهيم حاليا والانتظار حتى نهاية الموسم الجاري قبل التفاوض مع الأندية المهتمة به لكنه لن يتخلى عنه بأقل من 30 مليون جنيه مصري.

وهناك صفقة أخرى يسعى لحسمها النادي الأهلي في الفترة المقبلة وهى دفاعية لكن السويسري رينيه فايلر لم يحسم موقفه بعد ويفاضل بين ٍاأمة جلال، مدافع إنبي وأحمد رمضان بيكهام، لاعب وادي دجلة بعد إصابة محمود متولي بقطع على مستوى الرباط الصليبي.

نحس رمضان صبحي على بيراميدز

لا تمر الأيام الماضية بخير على  بيراميدز الذي أعلن الفريق السماوي ضم رمضان صبحي بشكل رسمي حتى يونيو 2025 هذا الأسبوع بعد الهزيمتين على يد الجونة بهدفين لهدف والمصري أمس بهدف.

ولم يعرف نادي بيراميدز طعم الفوز في أرخر 3 مباريات في بطولة الدوري بالخسارة من الزمالك والجونة والمصري البورسعيدي ما يعكس هبوط الكبير في مستوى الفريق السماوي.

وتراجع نادي بيراميدز إلى المركز الرابع برصيد 45 نقطة في ترتيب الدوري المصري خلف الزمالك صاحب الوصافة بـ 7 نقاط والمقاولون العرب صاحب المركز الثالث بنقطتين.

ويجهز حسام البدري، مدرب منتخب مصر لصدمة لرمضان صبحي، لاعب بيراميدز حيث إنه لن يتم استدعاء صاحب الـ 23 عاما لمعسكر الفراعنة في شهر نوفمبر المقبل بسبب ابتعاده عن المشاركة في المباريات الرسمية طيلة الفترة الماضية.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *