الرئيسية / App / لغز جيرالدو وعودة أجايي تتصدر مشاهد فوز الأهلي على الحدود

لغز جيرالدو وعودة أجايي تتصدر مشاهد فوز الأهلي على الحدود

أهلاوي – انتظر النادي الأهلي 85 دقيقة ليحسم فوزا متأخرا وعسيرا أمام حرس الحدود المنظم دفاعيا، ويخطف 3 نقاط ثمينة تقربه أكثر من لقب الدوري الذي بات يلوح في الأفق.

الأهلي يهزم حرس الحدود في مباراة اليوم

وفاز الأهلي على حرس الحدود بهدفين دون رد، سجلهما وليد سليمان في الدقيقة 85، ومحمد مجدي “قفشة” في الدقيقة 96، فيما شهدت المباراة عدة مشاهد بارزة يرصدها “أهلاوي” في السطور التالية

جيرالدو.. تائه كالعادة

ربما نفذ صبر جماهير الأهلي على الأنجولي جيرالدو، صاحب اللمسات المهتزة والقرارات غير الصائبة في الملعب، حتى المهارة التي كان يتميز بها مع فريقه السابق أول أغسطس لم تعد مؤثرة، لكن صبر مدربه فايلر لم ينفذ، ويواصل منحه مزيد من الفرص.

ربما يكون فايلر مضطرا في ظل رحيل رمضان صبحي، وعدم جاهزية حسين الشحات، وكذا غياب كهربا للإيقاف، لكن جيرالدو لم يكن الخيار المناسب في الفترة الماضية.

أجايي لمحة من الماضي

بدأ النيجيري جونيور أجايي ينفض غبار الانتقادات التي تعرض لها الفترة الماضية بسبب مستواه المتراجع، ومنح لمحة من مستوى جيد ظهر به في الماضي.

أجايي صنع هدفي فوز الأهلي، حيث أرسل عرضية متقنة لقفشة الذي أسكنها الشباك ببراعة، بعدما كان النيجيري قد صنع الهدف الأول لوليد سليمان بجملة مشتركة رائعة.

أجايي يعد أحد فرسان الرهان للأهلي في المعترك الأفريقي، وتأمل الجماهير ومن قبلهم فايلر في أن يكون بأفضل حالاته عندما يتعلق الأمر بمواجهة الوداد المغربي.

دفاع الأحمر.. ماذا حدث؟

دفاع الأهلي يعد الأفضل في الدوري المصري بمعدل الأهلي التي سكنت شباكه، لكن التفاهم بين ياسر إبراهيم ورامي ربيعة لم يكن واضحا في مباراة اليوم، الأمر الذي جعل الوصول إلى مرمى الشناوي ليس بالصعب.

ربما تكون عودة محمود متولي هي الأمل لإعادة الاتزان للأحمر في قادم المواجهات

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *