الرئيسية / App / خاتم سليمان السحري.. مرتضى منصور يكشف سر فوز الأهلي على حرس الحدود

خاتم سليمان السحري.. مرتضى منصور يكشف سر فوز الأهلي على حرس الحدود

أهلاوي – كشف مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عن سر فوز الغريم الأهلي مساء أمس على حرس الحدود بثنائية نظيفة، ضمن مباريات الجولة الـ 25 من منافسات الدوري المصري على ستاد المكس بالاسكندرية.

مرتضى منصور: خاتم وليد سليمان السحري وراء فوز الأهلي على الحدود

وقال مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية اليوم، إن نادي حرس الحدود كان مسيطر على اللقاء لكن مع دخول خاتم سليمان”يقصد وليد سليمان” فاز الأهلي.

وتابع رئيس نادي الزمالك أن وليد سليمان لما دخل لمباراة الأهلي وحرس الحدود أمس لقد استطاع أن يسجل هدف والجميع أشاد بمهاراته لكن السر في الخاتم السحري الذي يرتديه جناح القلعة الحمراء.

وكان وليد سليمان دخل بين شوطي مباراة الأهلي وحرس الحدود أمس بدلا من أحمد الشيخ وسجل هدف التقديم في الدقيقة “85” من زمن اللقاء قبل أن يقتل محمد مجدي أفشة المباراة بهدف ثانٍ بالدقيقة “92”.

يشار إلى أن مرتضى منصور صرح قبل قمة الأهلي والزمالك في 22 أغسطس الماضي بأنه وليد سليمان يرتدي خاتم سحري في يده الذي يجعله يسجل ويفوز الشياطين الحمر حينما يكون متواجد الذي دفع لاعبي الأبيض لإيقاف المباراة التي فاز بها الفريق بنتيجة 31ـ من أجل التأكد من عدم ارتداء وليد سليمان لخاتم وبالفعل لم يكن يرتدي أي شيء.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *