الرئيسية / App / حواديت من القاهرة.. كبرياء الأهلي المسلوب والزمالك لا يرحم الكبار

حواديت من القاهرة.. كبرياء الأهلي المسلوب والزمالك لا يرحم الكبار

أهلاوي –  أسبوع مثير للغاية في سماء الكرة المصرية، بعد الأزمة الكبيرة التي شهدها النادي الأهلي بعد خناقة محمود كهربا ومحمد الشناوي في مران الفريق يوم الأربعاء الماضي.

كبرياء الأهلي المكسور

ولم تمر خناقة كهربا مع محمد الشناوي، مرور الكرام في النادي الأهلي، بغرامة مالية كبيرة على لاعب الزمالك السابق قدرها مليون جنيه مصري بعد اعتذار اللاعب لزملائه وسيد عبد الحفيظ، مدير الكرة وجميع العاملين بالقلعة الحمراء.

وقرر رينيه فايلر، مدرب النادي الأهلي، تدريب محمود كهربا بصورة منفردة خلال الفترة المقبلة، بعد خناقته مع محمد الشناوي.

وحذر محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، كهربا وجميع اللاعبين من تكرار خناقة الفولت العالي ومحمد الشناوي أو افتعال أي أزمة خلال الفترة المقبلة من أجل اسم القلعة الحمراء.

ونبه محمود الخطيب، كهربا برحيله عن النادي الأهلي في الفترة المقبلة، حال كرر سلوكه المشين مرة أخرى بالشياطين الحمر، بعدما سب الجميع ومحمد الشناوي بألفاظ خارجة خلال الخناقة.

بدوره، علق مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك على خناقة كهربا مع محمد الشناوي مؤكدا أنه كسب الرهان على فشل كهربا رفقة النادي الأهلي.

فايلر الغريب مع النادي الأهلي

واصل السويسري رينيه فايلر، مدرب النادي الأهلي، فلسفته الزائدة هذا الأسبوع مع الشياطين الحمر حيث غنه استدعى المالي أليو ديانج، لقائمة  مباراة وادي دجلة اليوم، رغم وصول اللاعب من بلاده إلى القاهرة أمس وعدم مشاركته في أي مران.

ولم يكتف فايلر بذلك فحسب بل عاد ليخرج صالح جمعة من قائمة النادي الأهلي بعدما أشركه في الشوط الثاني ضد المصري البورسعيدي يوم السبت الماضي.

ويحتاج النادي الأهلي إلى مشاركة صالح جمعة في 10% مباريات الفريق هذا الموسم من أجل عدم رحيله مجانا إلى أي فريق لأنه لعب مباراة وحيدة التي كانت ضد المصري، علما بأن صاحب الـ 26 عاما يملك اتفاقا مسبقا مع الزمالك بعقد لمدة 4 سنوات.

الزمالك لا يرحم الكبار

لا يتفوق قطار نادي الزمالك عن دهس كبار الدوري المصري تحت قيادة سائقه المحنك الفرنسي باتريس كارتيرون بعدما كرر فوزه بالدور الأول على بيراميدز بثنائية أمس بفضل مصطفى محمد والبديل كابونجو كاسونجو.

وحقق الزمالك فوزا ثمينا على بيراميدز من أجل اقتناص وصافة الدوري المصري برصيد 48 نقطة بفارق 3 نقاط عن الفريق السماوي، في غياب الوتد طارق حامد الذي يعتبر نقطة ضعف المارد الأبيض على حسب وصف الفرنسي باتريس كارتيرون.

يعتبر الفرنسي باتريس كارتيرون، متخصصا في قهر كبار الدوري المصري مع الزمالك بعد الفوز على بيراميدز أمس بثنائية وقبله الأهلي بثلاثية مقابل هدف والإسماعيلي بهدفين لهدف.

وأيضا استطاع باتريس كارتيرون أن يحقق السوبر المصري على حساب النادي الأهلي بركلات الترجيح 4-3 والسوبر الأفريقي من أنياب الترجي الرياضي التونسي بنتيجة 3-1، ما يعكس ذكاء وحب الفرنسي في اللعب أمام الكبار.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *