الرئيسية / App / الضربات تتوالى على رأس كارتيرون منذ ثلاثية الأهلي

الضربات تتوالى على رأس كارتيرون منذ ثلاثية الأهلي

أهلاوي – يعاني الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لنادي الزمالك، من عدة ضربات متتالية على رأسه بعد قهر الأهلي بثلاثية مقابل هدف، في 22 أغسطس من الشهر الجاري بملعب القاهرة الدولي وهى الهزيمة الأولى لرجال السويسري رينيه فايلر هذا الموسم على صعيد بطولة الدوري.

ضربة طارق حامد

لن يتواجد طارق حامد، وتد نادي الزمالك ومحور الارتكاز الأساسي في تشكيلة الفرنسي باتريس كارتيرون،  ضد بيراميدز، يوم الخميس المقبل بسبب تراكم البطاقات الصفراء، بعدما حصل على البطاقة الصفراء الثالثة يوم أمس أمام إنبي.

ولا يوجد بديل قوي لطارق حامد في تشكيلة نادي الزمالك بسبب مواصلة محمد حسن، التأهيل من الإصابة وكذلك محمود عبد العزيز الذي تعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي منذ نهاية الموسم الماضي.

وقد يلجأ كارتيرون إلى خيار الثقة في فرجاني ساسي بجوار أحمد سيد زيزو ضد بيراميدز خلال مباراة مصيرية وقوية ضمن صراع الفريقين على وصافة الدوري بذات الرصيد 45 نقطة قبل اللقاء.

ضربة محمد عبد الشافي

كانت الضربة الأولى لباتريس كارتيرون بعد الفوز على الأهلي، بغياب محمد عبد الشافي، الظهير الأيسر لمدة عن تقل عن 6 أسابيع بعد كسر عظمة الترقوة خلال التحام مع وليد سليمان، جناح الأهلي.

وسيكون عبد الله جمعة، الخيار الوحيد لباتريس كارتيرون في الجبهة اليسرى خلال مباراتي الرجاء البيضاوي المغربي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ولم يقدم عبد الله جمعة في مباراتي المقاولون العرب وإنبي، أي مستوى مميز ما يثير قلق باتريس كارتيرون بخصوص الجبهة اليسرى في غياب عبد الشافي وقبل مواجهة بيراميدز.

تجدد إصابة حازم إمام

غاب حازم إمام، ظهير أيمن الزمالك الأول عن فوز الفريق على إنبي أمس بهدف بسبب معاناة اللاعب من إصابة على مستوى العضلة الضامة في لقاء الخميس الماضي ضد المقاولون العرب.

ويأمل كارتيرون في تجهيز حازم إمام لمواجهة بيراميدز، لأنه من العناصر الأساسية وليس يثق كثيرا في الشاب أحمد عيد أو محمد عبد الغني.

هبوط مستوى ساسي وأوباما

تراجع مستوى الثنائي فرجاني ساسي ويوسف أوباما مع نادي الزمالك خلال الفترة الأخيرة، الذي ظهر بصورة كبيرة في مباراتي المقاولون العرب وإنبي.

رغم الهجوم الكبير على فرجاني ساسي ويوسف أوباما بسبب مغادرتهما ملعب مباراة المقاولون العرب يوم الخميس الماضي بعد استبدالهما من كارتيرون، إلا إن الفرنسي وثق بهما ضد إنبي أمس لكنهما لم يقدمان المستوى المرجو منهما.

ويأمل كارتيرون في استعادة ساسي وأوباما مستواهما المعهود والقوي في غياب طارق حامد ضد بيراميدز، بسبب حاجة الزمالك إلى النقاط الثلاثة في صراعه مع الفريق السماوي على وصافة الدوريز

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *