الرئيسية / App / وقفة 360 – نقص عددي وعمق هجومي يمنحان الأهلي ثنائية في ‏الشباك البورسعيدية ‏

وقفة 360 – نقص عددي وعمق هجومي يمنحان الأهلي ثنائية في ‏الشباك البورسعيدية ‏

أهلاوي – حقق فريق الكرة بالنادي الأهلي فوزاً جديداً خلال مشوراه بمسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الجاري 2019-2020، وذلك على حساب المصري البورسعيدي بهدفين دون رد، بالجولة 23 للمسابقة ومباراة احتضنها ملعب برج العرب مساء اليوم السبت.

نستعرض من خلال السطور التالية من رؤية فنية أسباب فوز الأهلي على حساب المصري.

أزمات بالجملة في المصري

أزمات المصري لا تنتهي في الفترة الأخيرة عقب قرار عودة النشاط الرياضي بعد الاصابات العديدة بصفوف الفريق بفيروس كورنا وحالة التخبط الاداري داخل المحلس والصراعات مع اللجنة الخماسية التي تدير اللعبة، والتي اكتملت باستقالة عبدالظاهر السقا مدير النشاط الرياضي بالنادي صباح اليوم السبت، وهو ما تسبب في تفكك الفريق خلال المباريات الأخيرة وظهوره بشكل سيىء للغاية.

نقص عددي يمنح الأفضلية للأهلي

ظهر المصري متماسكاً إلى حد ما خلال شوط المباراة الأول حتى انفرط العقد مع خروج الجناح المخضرم أحمد ياسر بالبطاقة الحمراء، فانتفض الاهلي واستغل النقص العددي أفضل استغلال وضغط بكل خطوطه من أجل انهاء المباراة بشكل مبكر مع الشوط الثامي وهو ما نجح فيه بالفعل.

عمق هجومي للأهلي

للمرة الأولى يدفع فايلر بثنائي هجومي في القب خلال تشكيلة الأهلي حيث لعب بالثنائي مروان محسن وأليو بادجي وهو الأمر الذي أربك دفاعات الفريق البورسعيدي خاصةً مع النقص العددي مع كل كرة داخل منطقة الجزاء وكل هجمة يشنها الفريق الأحمر.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *