الرئيسية / App / ديانج يعلن موقفه من المشاركة مع الأهلي ضد وادي دجلة

ديانج يعلن موقفه من المشاركة مع الأهلي ضد وادي دجلة

أهلاوي – كشف المالي أليو ديانج لاعب وسط النادي الأهلي، عن موقفه من المشاركة مع القلعة الحمراء، ضدد وادي دجلة يوم الجمعة المقبل، ضمن مباريات الجولة الـ 24 من منافسات بطولة الدوري.

ديانج يؤكد جاهزيته للمشاركة مع الأهلي في التدريبات

وشدد أليو ديانج في تصريحات لموقع الأهلي الرسمي، على أنه سافر إلى مالي بعلم الجهاز الفني وموافقة سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، من أجل تجديد جواز السفر الخاص به، مستغلا عدم مشاركته في مباراة الأهلي والمصري، التي أقيمت أمس السبت، بسبب الإيقاف، فضلا عن طول الفترة الحالية بين لقاء المصري ومبارا ة وادي دجلة التي تقام يوم الجمعة القادم في الدوري.

وأكد أليو ديانج أنه سوف ينظم في تدريبات النادي الأهلي من أجل المشاركة في لقاء وادي دجلة.

وأضاف أليو ديانج أن إيقافه عن مواجهة المصري في الأسبوع الـ23 عقب حصولة على بطاقتين صفراوين في مباراة الجونة مكنه من التنسيق مع الجهاز الفني والإداري للسماح له بالسفر إلى بلاده من أجل تجديد جواز السفر.

واختتم ديانج حديثه بالتأكيد على عودته في الوقت المحدد سلفا مع مدير الكرة، للمشاركة في تدريبات الفريق التحضيرية قبل مباراة وادي دجلة في الدوري.

ومن المقرر أن يعود لاعبي النادي الأهلي إلى التدريبات يوم الثلاثاء المقبل بعد راحة لمدة 48 ساعة من قبل رينيه فايلر عقب الفوز على المصري البورسعيدي بثنائية نظيفة أمس السبت.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *