الرئيسية / App / جونيور أجايي.. حان وقت العقاب والدخول في ثلاجة فايلر

جونيور أجايي.. حان وقت العقاب والدخول في ثلاجة فايلر

أهلاوي – كان يعتبر العنصر الفعال والأهم في تشكيلة النادي الأهلي خلال الموسم الجاري، منذ وصول السويسري رينيه فايلر لتدريب القلعة الحمراء بسبب قدراته الفنية العالية باللعب في جميع مراكز الهجومية، لكنه يعاني من تراجع حاد في المستوى مؤخرا الذي جعله تحت نيران الانتقادات، والحديث هنا عن النيجيري جونيور أجايي الذي يقضى عامه الرابع بين جدران المارد الأحمر، منذ قدومه من الصفاقسي التونسي في صيف 2016.

جونيور أجايي وهبوط حاد في المستوى

منذ العودة من توقف النشاط الرياضي في مصر بسبب كورونا، وظهر النيجيري جونيور أجايي بمستوى متواضع للغاية في المباريات الأربعة ضد إنبي والإنتاج الحربي وأسوان والزمالك.

والدليل القوي على هبوط مستوى جونيور أجايي، لقاء القمة بعد ظهور بشكل متواضع بالشوط الأول وغياب تام عن دوره الهجومي والدفاعي ضد المارد الأبيض، الذي أجبر السويسري رينيه فايلر على استبداله بين الشوطين هو والمالي أليو ديانج ودخول جيرالدو ووليد سليمان في محلهما.

ولكن أرقام جونيور أجايي هذا الموسم، جيدة حيث إنه سجل 7 وصنع 4 في 28 مباراة مع النادي الأهلي، لكنه لم يسجل في الدوري المصري منذ لقاء المصري البورسعيدي في 14 فبراير الماضي الذي يعكس تراجع حاد في مستواه.

جونيور أجايي لاعب الأهلي

جونيور أجايي لاعب الأهلي

أين فايلر من هبوط مستوى أجايي؟

كان قرار السويسري رينيه فايلر، مدرب النادي الأهلي جيدا للغاية، بخروج جونيور أجايي من لقاء القمة بعد ظهوره بشكل متواضع للغاية ضد حازم إمام والجناح أحمد سيد زيزو وعدم قيامه بأي دور دفاعي وهجومي بل يشعرك بغيابه عن اللقاء.

ويحتاج جونيور أجايي أولا إلى جلوس رينيه فايلر معه من أجل الحديث معه حول سر تراجع مستواه بصورة واضحة في المباريات الأخيرة، لأنه الفريق بحاجة قوية له في الجناح الأيسر بعد انتهاء إعارة رمضان صبحي واستمرار إيقاف كهربا على صعيد بطولة الدوري وإصابة حسين الشحات.

وحال استمر جونيور أجايي على نفس المستوى المتواضع فيجب أن يريحه السويسري رينيه فايلر من بعض المباريات ويدخله ثلاجة “التجميد” الخاص به الذي حدث من قبل مع ياسر إبراهيم وبعض اللاعبين الأخرين من المدرب حينما يتراجع مستواهم مع النادي الأهلي من أجل استعادة مستواهم مرة أخرى.

وعقاب جونيور أجايي بالجلوس على دكة الاحتياط أو الخروج من قائمة المباريات بعد جلسة فايلر معه، هى الحلول المناسبة لمدرب النادي الأهلي من أجل يستفيق النيجيري من غيبوبة “هبوط المستوى” ويستعيد مستواه سريعا لأنه يشعر مؤخرا بأنه مركزه محجوز في غياب رمضان صبحي والشحات وكهربا.

جونيور أجايي لاعب الأهلي

جونيور أجايي لاعب الأهلي

في النهاية نقول إن جونيور أجايي لن يستعيد مستواه إلا حال شعر بغضب رينيه فايلر عليه ودخوله القائمة السوداء بعد رعونته الكبيرة خلال المباريات الأخيرة قبل اللقاء المصيري في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا 26 سبتمبر المقبل ضد الوداد البيضاوي المغربي.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *