الرئيسية / App / هل يخرج صالح جمعة من سجن أهلى فايلر ضد الجونة”النحس”؟

هل يخرج صالح جمعة من سجن أهلى فايلر ضد الجونة”النحس”؟

أهلاوي – يملك صالح جمعة، صانع ألعاب النادي الأهلي، فرصة العودة لقائمة الشياطين الحمر، ضد الجونة، مساء الأربعاء المقبل، ضمن مباريات الجولة الـ 22 من منافسات الدوري المصري.

صالح جمعة والظهور الأول مع الأهلي

لم يشارك صالح جمعة في أي مباراة مع النادي الأهلي خلال الموسم الجاري، بسبب عدم قناعة السويسري رينيه فايلر الذي طلب رحيله في يناير الماضي لكن لم يحدث بسبب عدم وجود أية عروض له.

وكانت آخر مباراة شارك فيها صالح جمعة مع النادي الأهلي ضد بيراميدز بدور الـ 16 من بطولة كأس مصر التي خسرها المارد الأحمر بهدف نظيف في 17 أغسطس 2019 وشارك لمدة 74 دقيقة..

وشارك صالح جمعة في تدريب الأهلي اليوم وأمس ما زاد من حظوظه في العودة لقائمة الشياطين الحمر ضد الجونة لأول مرة بحسب ادعاءات قناة الأهلي الرسمية.

وكان رينيه فايلر، قرر منذ عودته من سويسرا مشاركة صالح جمعة في التدريبات لكنه لم يستدعي لأي قائمة من قوائم مباريات إنبي والإنتاج الحربي وأسوان والزمالك.

عقدة الجونة

لم يواجه صالح جمعة، الجونة بقميص النادي الأهلي من قبل خلال 4 مناسبات حيث إنه خرج من قائمة الأهلي في مباراة الدور الأول هذا الموسم التي فاز بها رجال رينيه فايلر برباعية نظيفة.

أما الموسم الماضي، أيضا خرج من قائمة النادي الأهلي في مباراتي الجونة اللتين فاز بهما الأحمر بنفس النتيجة 2-1.

والمباراة الرابعة كانت في دور الـ 16 من بطولة كأس مصر موسم 2014-2015 ولم يشارك صالح جمعة ضد الجونة بقرار فني التي فاز بها الأهلي بنتيجة تاريخية 13-0.

لكن صالح جمعة لعب مباراتين مع فريقه السابق إنبي ضد الجونة في بطولة الدوري المصري دون أن يحقق الفوز حيث إنه خسر بهدفين لهدف في موسم 2010-2011  بعدما لعب 90 دقيقة والتعادل بنتيجة 3-3 في الموسم التالي حينما شارك في 28 دقيقة فقط.

وأصبح السؤال هل يعفو فايلر عن صالح جمعة ويسجل ظهوره الأول بقميص الشياطين الحمر ضد الجونة في مساء الأربعاء؟.. سوف نرى ماذا سيفعل السويسري الذي يتعرض لهجوم كبير بعد خسارة القمة 120 بثلاثية مقابل هدف من الزمالك يوم السبت المقبل.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *