الرئيسية / App / عضو مجلس الزمالك يبرأ وليد سليمان من تعمد إصابة عبد الشافي

عضو مجلس الزمالك يبرأ وليد سليمان من تعمد إصابة عبد الشافي

أهلاوي- أكد حمادة أنور عضو مجلس إدارة نادي  الزمالك ، أن وليد سليمان صانع ألعاب الأهلي، لم يتعمد إصابة محمد عبدالشافي ظهير أيسر الفريق الأبيض.

عضو مجلس الزمالك يتحدث عن زيارة سليمان لعبد الشافي

وقال أنور في تصريحات إذاعية: “أبارك لجمهور  الزمالك ، في مباراة القمة كنا الأفضل، خاصة في ظل غياب الركائز الأساسية عن الأهلي، وهو ما رجح كفة الفريق الأبيض في هذه المباراة”.

وتطرق عضو مجلس  الزمالك للحديث عن زيارة وليد سليمان لمحمد عبدالشافي مؤكداً أنها جاءت من أجل إيقاف الفتنة على وسائل التواصل الاجتماعي.

وواصل انور:” خارج الملعب الجميع يرتبط بعلاقة صداقة، والإصابة كانت غير مقصودة من جانب وليد سليمان، أعتقد أنه كان يحمي نفسه فقط، وكوع اللاعب قد يكون تسبب في إصابة عبدالشافي”.

وتابع:” جميع لاعبي الأهلي و الزمالك لديهم علاقات جيدة خارج المستطيل الأخضر، ولكن البعض قد يكون تحفز ضد وليد سليمان خاصة أنه كان وراء إصابة بعض اللاعبين في مباريات سابقة”.

الزمالك يرفض اعتذار وليد سليمان

رفض مرتضى منصور رئيس نادي   الزمالك اعتذار وليد سليمان لاعب النادي الأهلي.

حيث قرر مجلس إدارة النادي تقديم شكوى ضد اللاعب إلى الاتحاد المصري والاتحاد الدولي (فيفا) بأسماء اللاعبين الذين اعتدى عليهم اللاعب وتعمد اصابتهم، وآخرهم محمد عبد الشافي الظهير الأيسر للفريق الكروي بنادي  الزمالك.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *