الرئيسية / App / تدريب الزمالك بعد الفوز بالقمة.. جلسة كارتيرون مع اللاعبين وتأهيل حازم إمام

تدريب الزمالك بعد الفوز بالقمة.. جلسة كارتيرون مع اللاعبين وتأهيل حازم إمام

أهلاوي – استأنف نادي الزمالك تدريباته المسائية اليوم بعد الحصول على راحة أمس عقب الفوز بالقمة 120 أمام الغريم الأهلي بنتيجة 3-1 يوم السبت الماضي، ضمن مباريات الجولة الـ 21 من منافسات الدوري المصري.

جلسة بين كارتيرون ولاعبي الزمالك

وبدأ مران الزمالك، بجلسة خاصة بين الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق مع اللاعبين في حضور الجهاز المعاون أمير عبد العزيز وأحمد عبد الرؤوف من أجل الحديث معهم عن مباراة الفريق المقبلة أمام المقاولون العرب.

ووجه كارتيرون التهنئة للاعبين على الفوز والأداء الذي قدمه الفريق في مباراة الأهلي الأخيرة ومطالبتهم بغلق الصفحة للتركيز في مباراة المقاولون المقبلة والاستمرار في تحقيق الانتصارات من أجل حصد مزيد من النقاط.

ويستعد الفريق لمواجهة المقاولون العرب يوم الخميس المقبل في الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري الممتاز.

وأدى اللاعبون الأساسيون الذين خاضوا مباراة القمة الأخيرة تدريبات تأهيلية خفيفة على هامش المران ثم فقرة بدنية في الجيمانزيوم.

فيما أدى باقي اللاعبين الذين لم يشاركوا في مباراة الأهلي التدريبات الجماعية بشكل طبيعي

برنامج خاص لعبد الله جمعة

وضع الجهاز الفني للزمالك، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون برنامجا تدريبيا خاصا لعبد الله جمعة خلال مران الفريق اليوم من أجل تجهيزه لمباراة المقاولون المقبلة ومباريات الفريق بشكل عام في ظل غياب محمد عبد الشافي بسبب إصابته بكسر في عظمة الترقوة.

وأدى اللاعب برنامجا تدريبيا بناء على طلب كارتيرون، وأشرف عليه أمير عبد العزيز المدرب العام للفريق.

تأهيل حازم إمام

خضع حازم إمام، ظهير أيمن الزمال لبرنامج تأهيلي خاص على هامش المران المقام حاليا بملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي.

ويعاني اللاعب من بعض الآلام الخفيفة في العضلة الأمامية بعد مباراة الأهلي الأخيرة والتي فاز بها الفريق بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وأكد الجهاز الطبي جاهزية اللاعب من الناحية الطبية لكن الجهاز الفني فضل خوضه لتدريبات تأهيلية لتجهيزه لمباراة المقاولون العرب يوم الخميس المقبل في الجولة ٢٢ من بطولة الدوري الممتاز.

تأهيل مصطفى فتحي

بدأ مصطفى فتحي لاعب نادي الزمالك، في تنفيذ المرحلة الأخيرة من التدريبات التأهيلية بخوض برنامج تدريبي خاص تحت إشراف الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق.

و أدى اللاعب تدريبات تأهيلية على هامش المران المقام حاليا بملعب عبداللطيف أبو رجيلة لتجهيزه العودة للملاعب مرة أخرى.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *