الرئيسية / App / الأهلي يعلن أولى غياباته عن مباراة الجونة

الأهلي يعلن أولى غياباته عن مباراة الجونة

أهلاوي- أعلن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي ، غياب وليد سليمان، لاعب الفريق عن مباراة الجونة المقرر لها مساء بعد غدٍ الأربعاء في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

الأهلي يفتقد خدمات وليد سليمان أمام الجونة

وأضاف عبد الحفيظ أن وليد سليمان خضع لأشعة بعد تعرضه لكدمة قوية في منطقة الصدر خلال مباراة الزمالك الأخيرة، وعلى إثرها سيغيب عن المباراة المقبلة.

وحضر وليد سليمان اليوم إلى الأهلي ؛ للخضوع لبعض الفحوصات الطبية تحت إشراف خالد محمود طبيب الفريق؛ للاطمئنان على حالته؛ استعدادا لتجهيزه للمرحلة المقبلة.

كان نادي الزمالك قد رفض اعتذار وليد سليمان لاعب النادي الأهلي ، حيث قرر مجلس إدارة النادي تقديم شكوى ضد اللاعب إلى الاتحاد المصري والاتحاد الدولي (فيفا) بأسماء اللاعبين الذين اعتدى عليهم اللاعب وتعمد اصابتهم، وأخرهم محمد عبد الشافي الظهير الأيسر للفريق الكروي بنادي الزمالك.

وأكد مجلس إدارة الزمالك في بيان له عبر الموقع الرسمي أن اعتداء وليد سليمان على عبد الشافي في مباراة رسمية في الدوري المصري، وهو ما سيحرم الزمالك من اللاعب لمدة شهرين وهو الظهير الأيسر الأساسي للزمالك رغم حاجة الفريق إلى جهوده قبل ارتباطات الفريق لمنافسات مباريات دوري أبطال أفريقيا.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *