الرئيسية / App / ‏5 ضحايا لوليد سليمان في الملاعب ..”صليبي وترقوة وكسر في ‏الجمجمة”‏

‏5 ضحايا لوليد سليمان في الملاعب ..”صليبي وترقوة وكسر في ‏الجمجمة”‏

أهلاوي – هجوم شديد تعرض له وليد سليمان، نجم فريق الكرة بالنادي الأهلي، من قبل رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك مرتضى منصور وباقي أنصار القلعة البيضاء بعد تدخله العنيف في كرة مشتركة مع محمد عبدالشافي خلال لقاؤ القمة رقم 120 بملعب القاهرة والذي حسمه الأبيض بثلاثية في منافسات الدوري الممتاز، وهو ما تسبب في تعرض “شيفو” لكسر في الترقوة وخضوعه لجراحة عاجلة.

التقرير التالي نرصد من خلاله  5 ضحايا لوليد سليمان في الملاعب منذ ارتدائه قميص النادي الأهلي في موسم 2010- 2011.

كسر في الساق لحسام حسن

يتعرض حسام حسن، لاعب خط وسط فريق الاتحاد السكندري، لكسر في الساق خلال مباراة مباراة فريقه أمام الأهلي موسم 2013-2014، بعد تدخل عنيف من وليد سليمان استحق عليه البطاقة الحمراء المباشرة.

كسر في عظام الوجه لعادل عيد

عادل عي لاعب فريق إنبي يتعرض لكسر في عظام الوجه أسفل العين بعد تدخل عنيف من وليد سليمان في مباراة فريقه أمام الأهلي في نصف نهائي كاس مصر موسم 2015-2016.

هشام شحاتة واصابة بكسر في الجمجمة

الواقعة الأشهر لضحايا وليد سليمان، هو هشام شعبان، ظهير الاتحاد السكندري والذي تعرض لكسر في الجمجمة نظير تدخل من جناح الأهلي في لقاء الفريقين بالدوري الممتاز موسم 2017-2018 بالقاهرة.

قطع في الرباط الصليبي لمحمد محمود

وفوجئت جماهير الأهلي بتعرض محمد محمود لاعب خط وسط فريقها لاصابة جديدة بقطع في الرباط الصليبي عقب عودته من الاصابة نفسها قبل أسابيع قليلة، ويكشف عمار حمدي صانع العاب الفريق الأحمر خلال تصريح تليفزيوني أن الاصابة جاءت بعد تدخل عنيف من وليد سليمان.

كسر في الترقوة لمحمد عبدالشافي في القمة

اخيراً يتعرض محمد عبدالشافي الظهير الأيسر للزمالك في القمة 120 أمام الأهلي لكسر في الترقوة بعد كرة مشتركة مع وليد سليمان، خرج على اثرها ظهير الفريق الأبيض مصاباً من المواجهة.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *