الرئيسية / App / هل يتخلى فايلر عن عناده في الفترة القادمة بعد الخسارة أمام الزمالك؟

هل يتخلى فايلر عن عناده في الفترة القادمة بعد الخسارة أمام الزمالك؟

أهلاوي- بدأ النادي الأهلي وتحديداً فريق الكرة يدفع ثمن سياسة العناد التي ينتهجها السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق.

الأهلي يدفع ثمن عناد فايلر

منذ بداية الموسم، و فايلر يعاند في قراراته التي بدأ النادي الأهلي يدفع ثمنها.

البداية كانت مع المغربي وليد أزارو، وطالب بإعارته أو بيعه نهائياً إلا أن لجنة التخطيط تدخلت أكثر من مرة وأقنعت المدرب بضرورة وجوده مع الفريق لاستمرار عقده مع الفريق بالإضافة لرؤيتها بأهمية اللاعب.

الأهلي دفع الثمن بعدم وجود رأس حربة قوي يؤدي نفس الدور الذي كان يقدمه وليد أزارو سواء مروان محسن أو السنغالي أليو بادجي الذي يحتاج لمباريات أكثر حتى يعتاد على الأجواء المصرية.

وبالنظر إلى قائمة الهدافين ستجد أن أغلبية الأهداف جاءت من لاعبي الوسط أو الأجنحة.

عناد فايلر مع صالح جمعة و هو ما يدفع الأهلي ثمنه حالياً بعدم وجود صانع ألعاب مميز أو جناح قوي على قيادة الفريق هجومياً.

فايلر طلب رسمياً الاستغناء عن صالح جمعة قبل أن يتراجع عن قراره و يضم اللاعب للتدريبات.

فايلر مطالب بتصحيح أخطاء صالح جمعة التي يراها من وجهة نظر، ووقتها يحاسب اللاعب في حالة عدم الالتزام بها، لكن التفريط باللاعب في إمكانيات ومهارات صالح جمعة كلف الأهلي الكثير.

كان من الممكن أن يعطى صالح جمعة فرصة ، أما أن يحرج الجميع ويظهر اللاعب بشكل سيئ، أو يظهر اللاعب بشكل أفضل ويكسب الفريق لاعب جيد في ظل النواقص الحالية

بعيداً عن الأسماء طريقة اللعب التي تتغير كل مباراة، اللاعب المصري لم يتعود على مثل هذه الأمور، ويجب أن يدرك فايلر ذلك لأن الفترة الماضية كشف عوارت المدرب السويسري و إن كان يقوم بتعديل طريقة اللعب و خطته في الشوط الثاني لكن ليس كل مرة تسلم الجرة يا فايلر.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *