الرئيسية / App / كارتيرون .. مدرب عبقري أم محظوظ؟

كارتيرون .. مدرب عبقري أم محظوظ؟

أهلاوي – عاشت جماهير نادي الزمالك الفرحة أكثر من مرة منذ قدوم الفرنسي باتريس كارتيرون خلفاً للصربي ميتشو.

كارتيرون منقذ الزمالك

و منذ تولى الفرنسي باتريس كارتيرون حقق الزمالك العديد من الانتصارات أبرزها في شهر فبراير الماضي بالتتويج ببطولتي كأس السوبر الإفريقي ثم المحلي على حساب الترجي التونسي و الأهلي، وهو ما جعل جماهير الزمالك تطلق عليه فبراير الأبيض.

القريبين من كارتيرون يعلمون تركيزه الشديد في مباريات النهائي أو لقاءات دوري أبطال أفريقيا على العكس من مباريات الدوري الممتاز.

كارتيرون يعلم جيداً أن جماهير الزمالك تنتظر التتويج ببطولة دوري أبطال أفريقيا الغائبة عن النادي منذ ما يقارب من 18 عاماً، بالإضافة لرغبة في اظهار خطأ الأهلي في التخلى عنه عقب خسارة اللقب القاري أمام الترجي التونسي في 2018.

كارتيرون الذي يراه جمهور نادي الزمالك عبقرياً في مباريات النهائيات أو أمام الفرق الكبرى شنت هجوماً شرساً عليه بعد تراجع نتائج الفريق في مسابقة الدوري منذ عودتها بالتعادل أمام الاتحاد السكندري ونادي مصر.

تقريباً كان مجلس إدارة النادي وجماهير الزمالك جاهزة لقطع رقبة المدرب الفرنسي بعد مغامرته الغير محسومة بالدفع بعدد كبير من الناشئين أمام نادي مصر، حال الخسارة أمام الأهلي لكونها بطولة من نوع خاص.

كارتيرون الذي نجح في التتويج بكأس السوبر الإفريقي والسوبر المصري فشل مع النادي الأهلي في التتويج بدوري أبطال أفريقيا أمام الترجي و خسر بثلاثية نظيفة في لقاء الإياب بعد أن حقق الفوز في القاهرة بنتيجة 3-1.

مصادر من داخل فريق الزمالك أكدت أن المدرب الفرنسي يجيد التعامل النفسي مع اللاعبين بشكل كبير جداً، ويتعامل معهم بشكل مميز خاصة العناصر الشابة التي يعول عليها كثيراً، كما أنه يقام بمساعدة اللاعبين و لا يجد أزمة في تدليك اللاعبين أو المشاركة في وضع أدوات التدريبات.

كارتيرون بعد الرحيل من الأهلي لم يحقق انتصارات تذكر مع الأندية التي قادها عقب الرحيل من الأهلي باستثناء الرجاء المغربي.

بطولة دوري أبطال أفريقيا حلم الزمالك المنتظر هي البطولة التي ستكشف عن قدرات المدرب الفرنسي الذي سبق أن توج بها مع مازيمبي الكونغولي، حيث أن جماهير الأبيض لن ترضى أن تخرج بدون بطولة محلية وقارية في هذا الموسم.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *