الرئيسية / App / توابع القمة 120.. مصارحة الخطيب وكبش الفداء الأحمر وتصفيق أبيض لكارتيرون

توابع القمة 120.. مصارحة الخطيب وكبش الفداء الأحمر وتصفيق أبيض لكارتيرون

أهلاوي – في صاعقة قوية لجماهير الأهلي وسعادة كبيرة لجماهير الزمالك، لقد استطاع رجال الفرنسي باتريس كارتيرون، أمس إذلال الغريم التقليدي الشياطين الحمر بثلاثية مقابل هدف ضمن مباريات الجولة الـ 21 من بطولة الدوري وهى أول ثلاثية بيضاء في شباك الأحمر منذ 17 سنة.

رغم ابتعاد نادي الزمالك عن المنافسة على لقب الدوري المصري، إلا إنه قدم مباراة جميلة وقوية أمس ضد الأهلي المتصدر قبل المباراة بفارق 17 نقطة التي تقلصت إلى 14 بعد ثلاثية سيد زيزو ومصطفى محمد وأسامة فيصل، مقارنة بمستوى رجال السويسري رينيه فايلر الذين تباروا في إهدار الفرص وظهروا بشكل متوتر رغم صدارة البطولة.

ويستعرض موقع “أهلاوي” توابع خسارة الأهلي من الزمالك بثلاثية مقابل هدف أمس في التقرير التالي.

هجوم أحمرعلى رينيه فايلر

تعرض السويسري رينيه فايلر، مدرب النادي الأهلي لهجوم شديد بعد خسارة أمس لأنه الهزيمة الثانية ضد الزمالك بعد خسارة لقب السوبر المصري بركلات الترجيح 4-3 في الإمارات.

والسويسري رينيه فايلر يستحق الهجوم بسبب البداية بتشكيلة خاطئ وطريقة لعب 4-3-3 خاطئة أيضا بعدما اعتمد على أفشة كجناح أيمن وقتله في المركز وهو صانع ألعاب في الأساس وعدم قراءة الزمالك بشكل جيد وغلق الأمور على مفاتيح لعب الأبيض مثل بن شرقي وأحمد سيد زيزو وأوباما وفرجاني ساسي.

لكن السويسري رينيه فايلر يملك حماية خاصة من مجلس إدارة النادي الأهلي بقيادة محمود الخطيب الذي عقد معه الأخير جلسة اليوم رفقة زكريا ناصف ومحسن صالح، عضوي لجنة التخطيط بالقلعة الحمراء وسيد عبد الحفيظ، من أجل التأكيد على الثقة بالجهاز الفني بقيادة السويسري.

وعقد محمود الخطيب أيضا اليوم جلسة مصارحة مع اللاعبين من أجل الحديث  معهم عن خسارة القمة وضرورة التركيز على مباريات الدوري ومباراة نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا ضد الوداد البيضاوي المغربي في 25 أو 26 من سبتمبر المقبل.

وقال الخطيب لهم إنه يجب أن يتفهموا ويقدروا غضب الجماهير التي تنشد دائما الأفضل منهم لأنه يلعبوا في النادي الأهلي.

التصفيق لكارتيرون

حصل الفرنسي باتريس كارتيرون على الإشادة والتصفيق من قبل الجميع بعد تحقيق الانتصار الثالث الشخصي له ضد النادي الأهلي والثاني له مع الزمالك بطريقة مثالية وهى أول ثلاثية بيضاء منذ 17 عاما.

ولم يتفلسف كارتيرون مثل فايلر بعد بدأ اللقاء بأقوى تشكيلة لديه واعتمد على نقاط ضعف النادي الأهلي ونقاط قوته من أجل تحقيق الفوز على الأهلي 3-1 رغم الفارق الكبير بينه وبين القلعة الحمراء بـ 14 نقطة.

ولعب كارتيرون على إمكانيات وأخطاء الأهلي تحت قيادة رينيه فايلر من أجل تحقيق مهم للغاية للزمالك الذي يمنحه الثقة المطلوبة لتحقيق الهدف المنشود بالفوز بلقب دوري أبطال أفريقيا والقتال حتى النفس الأخير على بطولة الدوري.

غياب محمد عبد الشافي

تعرض محمد عبد الشافي، ظهير أيسر نادي الزمالك، لكسر في عظمة الترقوة أمس بعد الاصطدام مع وليد سليمان، جناح الأهلي الذي أجبرته على إجراء عملية جراحية اليوم.

وقال نادي الزمالك إن محمد عبد الشافي سوف يغيب عن الفريق لمدة أسبوعين بسبب الإصابة الذي يمنح الفرصة لعبد الله جمعة والشاب حاتم محمد”سكر” من أجل مشاركتهما بالتناوب خلال مباريات الدوري علما بأن عبد الله جمعة غاب أمس عن القمة بسبب البطاقة الصفراء الثالثة.

وتعرض أيضا وليد سليمان، لاعب النادي الأهلي إلى تمزق أسفل الترقوة بسبب التدخل القوي مع محمد عبد الشافي لكنه قام بزيارة  ظهير أيسر الزمالك في المستشفى من أجل الاطئمان عليه ومساندته.

مروان محسن كبش الفداء

نال مروان محسن، مهاجم النادي الأهلي، كمية كبيرة من الانتقادات خلال الساعات الماضية بسبب توقعه بأنه كان في موقف”تسلل” عند تمريرة أليو بادجي أمام مرمى الزمالك وهو لم يكن.

وقال مروان محسن، إنه الجماهير تناست مع حدث في المباراة وركزت في لقطة التسلل كأنه هو السبب فيما حدث بلقاء القمة.

وتقول التقارير إن مروان محسن يفكر في الرحيل عن النادي الأهلي هذا الصيف على سبيل الإعارة بعد الهجوم الشديد الذي تعرض له مؤخرا رغم توقيعه على بياض من أجل تمديد عقده الذي ينتهي في يونيو 2021.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *