الرئيسية / App / تدريب الأهلي بعد خسارة القمة.. جلسة سيزا ومعلول.. وتأهيل الشيخ ومحمد محمود

تدريب الأهلي بعد خسارة القمة.. جلسة سيزا ومعلول.. وتأهيل الشيخ ومحمد محمود

أهلاوي – استأنف النادي الأهلي، تدريباته مساء اليوم بعد الخسارة أمس ضد الغريم الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف ضمن مباريات الجولة الـ 21 من بطولة الدوري على ملعب القاهرة الدولي.

جلسة سيزا ومعلول

عقد ديفيد سيزا، المدرب العام للفريق، عقد جلسة مطولة مع علي معلول، لاعب الفريق، في بداية المران الذي أقيم مساء اليوم على ملعب التتش.

وتحدث سيزا مع معلول في بعض الجوانب الفنية، وذلك ضمن الجلسات التي عقدها الجهاز الفني مع اللاعبين سواء الجلسات الجماعية أو الفردية، لتجهيزهم للمرحلة المقبلة وتلافي الأخطاء التي حدثت في الفترة الماضية.

ويستعد الأهلي لمواجهة الجونة التي تقام مساء الأربعاء المقبل، في إطار منافسات الجولة الـ22 في بطولة الدوري الممتاز.

تأهيل محمد محمود

واصل محمد محمود، لاعب النادي الأهلي، تنفيذ المرحلة الأخيرة في البرنامج العلاجي والتأهيلي، تمهيدًا للعودة إلى المشاركة في المران الجماعي.

وخاض محمد محمود جلسة في «الجيم»، ثم استكمل تدريباته بتنفيذ بعض الفقرات التأهيلية على ملعب التتش، على هامش مران الفريق الذي أقيم مساء اليوم استعدادًا لمواجهة الجونة التي تقام مساء الأربعاء المقبل.

ويخوض محمد محمود المرحلة الأخيرة في البرنامج التأهيلي، للتعافي من الإصابة التي تعرض لها بقطع في الرباط الصليبي، والتي أبعدته عن المشاركة الجماعية.

تأهيل أحمد الشيخ

واصل أحمد الشيخ، لاعب النادي الأهلي، واصل تنفيذ البرنامج العلاجي والتأهيلي، على هامش مران الفريق الذي أقيم مساء اليوم على ملعب التتش.

وخاض الشيخ جلسة في «الجيم» ثم استكمل برنامجه بتنفيذ بعض الفقرات المتنوعة في ملعب التتش، تمهيدًا للعودة إلى المشاركة في المران الجماعي.

وغاب الشيخ عن المشاركة الجماعية بسبب شكوى من آلام في كاحل القدم، بعد تعرضه لإصابة في مباراة أسوان في بطولة الدوري الممتاز.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *