الرئيسية / App / الزمالك يحسم القمة 120 ويلحق الهزيمة الأولى بالأهلي في الدوري

الزمالك يحسم القمة 120 ويلحق الهزيمة الأولى بالأهلي في الدوري

أهلاوي- حقق الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك انتصاراً ثميناً على الأهلي بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز ملحقا به الهزيمة الأولى في المسابقة المحلية.

تشكيل الأهلي والزمالك

بدأ الزمالك اللقاء بتشكيل ضم كل من: محمد أبو جبل في حراسة المرمي، حازم إمام  ومحمود علاء ومحمود حمدي الونش ومحمد عبد الشافي في خط الدفاع، وطارق حامد وفرجاني ساسي ويوسف أوباما وأحمد سيد زيزو وأشرف بن شرقي في خط الوسط، ومصطفي محمد في خط الهجوم.

بينما بدأ الأهلي اللقاء بتشكيل ضم كل من: محمد الشناوي في حراسة المرمى، أمامه محمد هاني وأيمن أشرف وياسر إبراهيم وعلي معلول، وفي خط الوسط عمرو السولية وأليو ديانج وحمدي فتحي، وفي الأمام محمد مجدي أفشة وجونيور أجايي وأليو بادجي.

بدأ الأهلي اللقاء بشكل هجومي وكان الأكثر خطورة على مرمي الزمالك وتصدى القائم لرأسية من بادجي بعدها تألق محمد أبوجبل وأبعد رأسية قوية من اللاعب نفسه.

الهدف الأول:

وعلى عكس سير اللقاء تقدم الزمالك عن أحمد سيد زيزو بعد متابعة من كرة عرضية لأشرف بن شرقي في الدقيقة 13.

بعدها تقاسم الفريقان السيطرة على مجريات الأمور و انحصر اللعب في منطقة وسط الملعب لينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدف دون رد.

الشوط الثاني:

و مع بداية الشوط الثاني دفع الأهلي بالثنائي وليد سليمان وجيرالدو بدلا من جونيور أجاي و أليو ديانج، و دفع كارتيرون بمحمد أوناجم بدلاً من أحمد سيد زيزو.

و تصدى القائم لتسديدة محمد مجدي أفشة في الدقيقة 55.

و سجل ياسر إبراهيم هدف التعادل لأهلي في الدقيقة 62،وبعد الهدف دفع الزمالك بكابونجو كاسونجو بدلاً من يوسف أوباما.

وفي الدقيقة 70 سجل مصطفي محمد هدفاً عالمياً بعد استلامه الكرة على صدره ثم تسديدة قوية مباشرة بقدمه اليسرى على يمين محمد الشناوي.

و دفع الأهلي بمروان محسن بدلا من أحمد فتحي بدلا حمدي فتحي و محمد مجدي أفشة.

نزول أسامة فيصل بدلا من مصطفي محمد في الزمالك و محمد عبد الغني بدلا من حازم إمام.

بحث النادي الأهلي عن هدف التعادل دون جدوي في ظل الأداء المميز لدفاع الزمالك، وـأضاف أسامة فصل الهدف الثالث للأبيض  لينتهي اللقاء بفوز الأخير بنتيجة 3-1.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *