الرئيسية / App / حواديت من القاهرة.. القمة 120 بين واجب الانتقام وتعكير فرحة الصدارة

حواديت من القاهرة.. القمة 120 بين واجب الانتقام وتعكير فرحة الصدارة

حواديت من القاهرة.. القمة 120 بين

أهلاوي – لا حديث يعلو في الأيام القليلة الماضية في سماء الكرة المصرية، إلا عن مباراة القمة بين الأهلي والزمالك غدا، ضمن مباريات الجولة الـ 21 على ملعب القاهرة الدولي.

قمة الانتقام

ويرغب  السويسري رينيه فايلر، مدرب النادي الأهلي في الانتقام من خسارة السوبر المصري ضد الزمالك بشهر فبراير الماضي بركلات الترجيح 4-3 في الإمارات بعد التعادل السلبي في الوقت الأصلي.

ويأمل رينيه فايلر في توسيع الفارق مع الزمالك إلى 20 نقطة بعد تصدر البطولة قبل مباراة الغد برصيد 56 نقطة بينما الأبيض يملك 39 نقطة في رصيده.

ولكن رينيه فايلر يعاني من وجود غيابات مؤثرة بصفوف النادي الأهلي قبل مواجهة الزمالك غدا تتمثل في إصابة حسين الشحات ومحمود متولي وإيقاف كهربا ورمضان صبحي بسبب انتهاء إعارته من هدرسفيلد الإنجليزي.

ويملك فايلر صداعا على صعيد الثلاثي الهجومي قبل مباراة القمة بعد إصابة أحمد الشيخ وغياب الشحات وكهربا ورحيل رمضان صبحي، ليتبقى له خيارات محدودة في وجود جيرالدو ووليد سليمان ومروان محسن وأليو بادجي وجونيور أجايي لاختيار 3 لاعبين فقط من أجل تحقيق الانتصار والانتقام ضد الزمالك.

كارتيرون ونية إفساد فرحة الدوري على الأهلي

يرغب الفرنسي باتريس كارتيرون، مدرب نادي الزمالك في إفساد فرحة الأهلي بصدارة بطولة الدوري بسهولة بعد مرور 20 بالفوز على رجال رينيه فايلر غدا بعد تحقيق لقب السوبر المصري.

وطلب مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك من كارتيرون ولاعبي الفريق، متابعة تسجيلات لقاء السوبر المصري من أجل تحقيق الفوز على الفريق الذي لا يراه مرتضى منصور”بعبع” لأحد في الدوري رغم صدارة الأهلي لبطولة بفارق 17 نقطة عن المارد الأبيض.

وخصص مرتضى منصور، مكافأة خاصة للاعبي الزمالك والجهاز الفني حال تحقيق الفوز على الأهلي غدا، لأنها بطولة خاصة بتحقيق الانتصار على المتصدر وافساد فرحته.

ويخطط كارتيرون للاعتماد على ذات تشكيلة السوبر المصري في لقاء القمة غدا ضد النادي الأهلي، من أجل تحقيق النقاط الثلاثة.

سيعتمد كارتيرون على الرباعي حازم إمام ومحمود علاء ومحمود الونش ومحمد عبد الشافي وخلفهم محمد أبو جبل.

بينما الثلاثي فرجاني ساسي والوتد طارق حامد وأوباما يسيطرون على خط وسط الأبيض تحت الثلاثي الهجومي بن شرقي وسيد زيزو ومصطفى محمد.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *