الرئيسية / App / القمة 120.. هل يمنح فايلر بادجي فرصة رد الاعتبار ضد الزمالك؟

القمة 120.. هل يمنح فايلر بادجي فرصة رد الاعتبار ضد الزمالك؟

أهلاوي – يتشوق السنغالي أليو بادجي، مهاجم النادي الأهلي لمواجهة الزمالك غدا، في الجولة الـ 21 من منافسات الدوري المصري على ملعب القاهرة الدولي، بعد أهدر ركلة جزاء ترجيحية، في مباراة السوبر بشهر فبراير الماضي التي منحت الأبيض اللقب بنتيجة 4-3.

باجي وفرصة الظهور كأساسي أمام الزمالك

يملك السنغالي أليو بادجي بالملقب بـ دروجبا السنغال، فرصة قوية للمشاركة في لقاء القمة غدا من البداية على حساب مروان محسن بعد ظهور بشكل جيد لغاية في مباراتي الإنتاج الحربي التي صنع فيها هدف التعادل لعمرو السولية حينما نزل كبديل وتسجيله هدف ضد أسوان يوم الاثنين المقبل.

وسيكون بادجي على رأس تشكيلة النادي الأهلي حال فضله السويسري رينيه فايلر على مروان محسن وأعاد النيجيري جونيور أجايي إلى مركزه الطبيعي كجناح أيسر بجوار وليد سليمان أوو جيرالدو بالجناح الأيمن.

ويحتاج أليو بادجي إلى ثقة السويسري رينيه فايلر به في مباراة القمة غدا من البداية بعد ظهوره بشكل جيد في المباريات الأخيرة كبديل لأنه سوف يفيد النادي الأهلي بالمباريات المقبلة بعد معاناة البيت الأحمر على مستوى المهاجم الصريح خلال السنوات الأخيرة.

لذلك تم التعاقد مع أليو بادجي في يناير الماضي من رابيد فيينا النمساوي مقابل 2 مليون يورو من أجل الدفع به بالمباريات الكبرى وأن يكون المهاجم الأساسي وليس الاحتياطي كما يفعل رينيه فايلر معه منذ وصوله حيث إنه لم يخوض أي لقاء بالدوري كأساسي ولقاء وحيد ضد ميلودي صن داونز الجنوب أفريقي في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا وهو مؤشر سلبي تسبب في قلة ثقة المهاجم في قدراته بالفترة الأخيرة.

ويتوجب على رينيه فايلر، الدفع بأليو بادجي منذ البداية رفقة جونيور أجايي ووليد سليمان في هجوم النادي الأهلي غدا إذا كان يرغب بالانتقام من خسارة السوبر المصري وزيادة الفارق أمام الزمالك في صدارة الدوري برصيد 20 نقطة.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *