الرئيسية / App / القمة 120.. هل يعود صالح جمعة لحسابات فايلر أمام الزمالك؟

القمة 120.. هل يعود صالح جمعة لحسابات فايلر أمام الزمالك؟

أهلاوي – تتحدث بعض التقارير عن وجود مشاورات بين الجهاز الفني للأهلي بقيادة السويسري رينيه فايلر، من أجل تواجد صالح جمعة، لاعب وسط الفريق، ضمن قائمة القلعة الحمراء، لمواجهة الزمالك، يوم السبت المقبل، بالجولة الواحدة والعشرين من بطولة الدوري على ملعب “القاهرة الدولي”.

فايلر وإرباك حسابات كارتيرون بورقة صالح

تقول التقارير إن رينيه فايلر يستهدف من ضم صالح جمعة الذي لم يشارك في أي مباراة هذا الموسم، وعاد مؤخرا إلى التدريبات الجماعية، من أجل إرباك حسابات الفرنسي باتريس كارتيرون بوجود صاحب الرقم 10 ذو الإمكانيات الفنية الرائعة.

وأشارت التقارير إلى أن الجهاز المعاون لرينيه فايلر يضغط على السويسري من أجل دخول صالح جمعة لقائمة مباراة القمة لكي يستعيد اللاعب الثقة بنفسه بعد غيابه عن جميع المباريات هذا الموسم.

خيار غير منطقي

يعتبر خيار وجود صالح جمعة في قائمة النادي الأهلي لمواجهة الزمالك غير منطقي لأنه رينيه فايلر صرح بعد الفوز على أسوان يوم الاثنين الماضي بثلاثية نظيفة، بأنه سوف يستدعى اللاعبين الجاهزين وسوف يخوض القمة اللاعب الجاهز على المستوى الفني.

ولم يمنح رينيه فايلر، صالح جمعة أي فرصة في المباريات الثلاثة ضد إنبي والإنتاج الحربي وأسوان واستدعى الشابين محمد فخري وعربي بدر على حسابه ما يوحي على استمرار عدم قناعة السويسري بصاحب الرقم 10.

وليس هناك مشكلة شخصية بين فايلر وصالح جمعة بل الأول غير مقتنع بسلوكيات وشخصية الثاني الذي مازال يعاني من زيادة في الوزن منذ العودة إلى التدريبات، لذلك لا يعتمد عليه السويسري.

ولا يوجد مشكلة في النادي الأهلي على صعيد مركز رقم “10” بوجود أفشة ووليد سليمان وجونيور أجايي وقدرة عمرو السولية أيضا على اللعب بهذا المركز من أجل أن يعود صالح جمعة لحسابات السويسري بلقاء القمة.

بل مشكلة رينيه فايلر على مستوى الجناحين الأيمن والأيسر بعد إصابة حسين الشحات وإيقاف كهربا وانتهاء إعارة رمضان صبحي وإصابة أحمد الشيخ وكذلك المهاجم الصريح بين قلة ثقة فايلر في مروان محسن وأليو بادجي.

لكن السويسري رينيه فايلر لميك رغبة قوية داخله من أجل الانتصار على الزمالك وتوسيع الفارق إلى 20 نقطة والانتقام من خسارة السوبر المصري بشهر فبراير الماضي 4-3 بركلات الترجيح، في لقاء يوم السبت المقبل بغياب متوقع لصالح جمعة الذي سيتابع المباراة رفقة كهربا من البيت.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *