الرئيسية / App / القمة 120.. شباب الزمالك بين فرصة تاريخية ونهاية مبكرة

القمة 120.. شباب الزمالك بين فرصة تاريخية ونهاية مبكرة

أهلاوي – يتمثل التحدي الأكبر للاعبين الشباب مع الفرق الكبرى في أن الجماهير تتوقع منهم تقديم أفضل ما لديهم في كل مباراة واكتساب الثقة سريعا وكذلك استغلال الفرص المتاحة بأفضل ما يمكن.

شباب الزمالك والقمة 120

ويستعد الزمالك لمواجهة الأهلي في مباراة القمة ضمن الجولة 21 من الدوري المصري الممتاز، وهي المباراة التي قد تشهد مشاركة ولو لدقائق لبعض لاعبي الفريق الأبيض الشباب، خاصة بعدما منح الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني فرصة لعدد وافر من الشباب مثل حسام أشرف واسامة فيصل وبيئة وحاتم سكر وياسين مرعي وأحمد عيد.

هذا العدد الهائل من الشباب مع فريق ينافس على الألقاب والبطولات مثل الزمالك ربما لا يكون مألوفا، كذلك فإن مشاركة بعضهم في القمة قد لا تكون متوقعة بسبب أهمية وحساسية المباراة.

وقد يكون الأقرب للمشاركة بين ناشئين الزمالك في مباراة السبت حسام أشرف واسامة فيصل وفقا لسير المباراة خاصة أن هجوم الفارس الأبيض لا يضم العديد من الخيارات.

ونجح الثنائي فيصل وأشرف في إثبات الذات مع الزمالك وكسب ثقة كارتيرون سواء في المباريات الودية أو الرسمية.

لكن الإختبار الحقيقي للاعبين الشباب قد يكون حاسما في مستقبل مشاركة اللاعبين مع الفريق، فالتألق قد يكون فرصة لمستقبل واعد لهؤلاء النجوم الصغار، أما الفشل في تقديم مستوى مميز ربما يترك انطباعا سيئا لدى بعض الجماهير التي تتوقع منهم الكثير.

ولطالما حملت القمة فرصا تاريخيا لنجوم شباب على غرار الراحل علاء علي وحازم إمام قبل نحو 12 عاما، أيضا كانت قمة يوليو 2014 في الدورة الرباعية المحدودة لبطل الدوري فرصة التألق نجوم الأهلي الشباب مثل رمضان صبحي ومحمود تريزيجيه وكريم بامبو وغيرهم من الواعدين الذين قادوا الاحمر للفوز باللقب.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *