الرئيسية / App / القمة 120.. الجولة الـ 21 تحمل ذكرى سيئة للأهلي أمام الزمالك

القمة 120.. الجولة الـ 21 تحمل ذكرى سيئة للأهلي أمام الزمالك

أهلاوي – يستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره الزمالك غدا في الجولة الـ 21 من منافسات الدوري المصري على ملعب القاهرة الدولي.

ويتصدر النادي الأهلي جدول ترتيب بطولة الدوري برصيد 56 نقطة بفارق 17 نقطة عن الغريم التقليدي الزمالك، الوصيف.

القمة 120.. الجولة الـ 21 تحمل ذكرى سيئة للأهلي أمام الزمالك

وعاد موقع “أهلاوي” إلى تاريخ مواجهات الأهلي والزمالك على صعيد بطولة الدوري المصري خلال الجولة الـ 21 الذي اتضح وجود ذكرى سعيدة وحيدة للمارد الأبيض وحزينة للشياطين الحمر بمباريات القمة بين الفريقين.

واستطاع نادي الزمالك أن يتغلب على نظيره الأهلي بنتيجة 3-1 في 2 مارس عام 2001 بالجولة الـ 21 من بطولة الدوري بحضور 60 ألف متفرج بملعب القاهرة الدولي.

وأبدع نادي الزمالك في مباراة القمة ضد الغريم الأهلي حيث إنه افتتح حسام حسن، التهديف برأسية مميزة ضد فريقه السابق الشياطين الحمر بالدقيقة “4” من صناعة الثعلب الصغير حازم إمام.

وتدارك النادي الأهلي التعادل عن طريق علاء إبراهيم في الدقيقة “27” من تسديدة جميلة بقدمه اليمنى.

وتقدم نادي الزمالك في النتيجة مرة أخرى عن طريق قلب الأسد مدحت عبد الهادي بالدقيقة “50” من رأسية متقنة بعد عرضية جميلة من خالد الغندور.

وقتل حسام حسن، أحلام فريقه السابق الأهلي في العودة بالنتيجة بالهدف الثالث بالدقيقة “79” بتسديدة بقدمه اليمنى من صناعة طارق السعيد.

يشار إلى أن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة في النادي الأهلي شارك باللقاء حتى النهاية بوسط القلعة الحمراء.

وتوج نادي الزمالك بلقب الدوري المصري في موسم 2000-2001  برصيد 65 نقطة بفارق 8 نقاط عن النادي الأهلي مستعيدا اللقب الغالي من غريمه الأحمر الذي كان حصد اللقب بالموسم السابق 1999-2000.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *