الرئيسية / App / القمة 120.. صراع سويسري فرنسي للثأر وتأكيد التفوق

القمة 120.. صراع سويسري فرنسي للثأر وتأكيد التفوق

أهلاوي – تحمل القمة 120 بين الأهلي والزمالك في طياتها العديد من اللمحات الهامة، لاسيما على مستوى الصراع خارج الخطوط.

الأهلي يواجه الزمالك في القمة 120

ويلتقي الأهلي والزمالك في القمة 120 باستاد القاهرة يوم السبت المقبل، علما بأن الأحمر يتصدر ترتيب المسابقة برصيد 56 نقطة وبفارق 17 نقطة كاملة عن الزمالك الوصيف.

وتمثل مباراة القمة فرصة كبيرة بالنسبة للسويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي من أجل الثأر لخسارة تلقاها وضيعت عليه ثاني ألقابه مع الفريق وهو كأس السوبر المصري.

فايلر الذي استهل مسيرته مع الأهلي في سبتمبر الماضي بلقب السوبر المصري أيضا على حساب نفس المنافس الزمالك، بالفوز 3-2، تقابل مع الغريم التقليدي ولكن في الإمارات هذه المرة وخسر بركلات الترجيح بعد تعادل سلبي.

خسارة السوبر كانت البطولة الأولى التي يخسرها فايلر حتى وإن كانت بركلات الترجيح وبعد تعادل سلبي وربما أداء حمل أفضلية نسبية لفريقه.

على الجانب الآخر فإن كارتيرون رغم ما حققه من نجاحات في وقت قصير مع الزمالك، فإنه يواجه اتهامات على استحياء بأنه مجرد فرنسي محظوظ نجح في تذوق طعم الألقاب مع الفارس الأبيض من خلال مباراتين فقط، “السوبر المصري والسوبر الأفريقي”، بعكس مدربين سابقين شقوا طريق النجاح من البداية للنهاية، مثل السويسري كريستيان جروس ولقب الكونفدرالية.

كارتيرون يسعى من خلال القمة لتأكيد التفوق، حتى وإن كان الفوز في مباراة السبت لن يغير كثيرا من حسابات الفوز باللقب، وفي الأساس لا يرى المدرب الفرنسي فريقه منافسا على اللقب، ويكتفي بالتركيز على دوري أبطال أفريقيا.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *