الرئيسية / App / كذبة أم حقيقة.. علقة موت لرمضان صبحي وتجميد أحمد فتحي

كذبة أم حقيقة.. علقة موت لرمضان صبحي وتجميد أحمد فتحي

أهلاوي – مازالت الشائعات لا تتوقف على صعيد الكرة المصرية وتحديدا فيما يخص الثنائي الأهلي والزمالك خلال الأسبوع الماضي.

علقة موت لرمضان صبحي

تحدثت عدة مواقع صحفية في الساعات الماضية عن تعرض رمضان صبحي، لاعب هدرسفيلد الإنجليزي والأهلي السابق، لعلقة موت خلال قضائه إجازة مع أسرته في الساحل الشمالي من بعض جماهير القلعة الحمراء الغاضبة منه بسبب تفضيله الانتقال لبيراميدز على الشياطين الحمر.

لكن رمضان صبحي سارع في نفي تلك الأخبار لعدة مواقع صحفية حيث إنه قال لا صحة لما يتردد حول دخوله في مشادات أو خنافات مع بعض جماهير النادي الأهلي مضيفا أن تلك الأخبار غير صحيحة و”مفبركة”.

وكان النادي الأهلي أعلن رفض رمضان صبحي الاستمرار مع الفريق بعد الاتفاق على شرائه من هدرسفيلد الإنجليزي لأنه ينوي الانتقال لصفوف بيراميدز الذي عرض عليه 33 مليون جنيه مصري سنويا لمدة 3 مواسم.

تجميد أحمد فتحي

أكدت وسائل إعلام، أن السويسري رينيه فايلر، مدرب النادي الأهلي، استقر على تجميد أحمد فتحي، قائد الفريق من المشاركة مع القلعة الحمراء في الفترة المقبلة، بسبب انتقاله لصفوف بيراميدز بداية من الموسم المقبل.

ولم يشارك أحمد فتحي مع النادي الأهلي ضد إنبي”2-0″ والانتاج الحربي”1-1″ بسبب ثقة السويسري رينيه فايلر في محمد هاني على حساب الجوكر.

لكن رينيه فايلر كذب كل التقارير حينما دفع بأحمد فتحي من البداية كقائد للنادي الأهلي ضد أسوان”3-0″ يوم الاثنين الماضي على حساب محمد هاني وظهر صاحب الرقم “24” بصورة مميزة للغاية طيلة المباراة.

كوبر باهر المحمدي

قالت تقارير صحفية، إن باهر المحمدي، قائد النادي الإسماعيلي سوف ينتقل إلى صفوف قاسم باشا التركي هذا الصيف كـ”كوبري” من أجل العودة لصفوف الأهلي بعد ذلك.

ونفى تامر النحاس، وكيل باهر المحمدي تلك الأخبار خلال اليومين الماضية مؤكدا بأن موكله سوف ينتقل لصفوف قاسم باشا التركي الذي قدم عرضا رسميا للإسماعيلي على سبيل الإعارة مع خيار الشراء النهائي.

بقاء شريف إكرامي

أغلق النادي الأهلي، ملف بقاء شريف إكرامي مع الفريق حتى نهاية الموسم الجاري، بعد تغريداته المثيرة حول قضية عدم استمرار رمضان صبحي رفقة الشياطين الحمر.

وقال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة في النادي الأهلي، خلال اليومين الماضية، إنه النادي الأهلي وجه الشكر لشريف إكرامي ولن يستمر مع الفريق فيما تبقى من الموسم الجاري.

وكان شريف إكرامي، أعلن في فبراير الماضي، عدم استمراره مع النادي الأهلي ورحيله عن الفريق بنهاية الموسم الجاري بسبب جلوسه على دكة الاحتياط للمتألق محمد الشناوي.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *