الرئيسية / App / تدريب الزمالك.. جلسة كارتيرون التحفيزية ومنافسة مشتعلة بين اللاعبين قبل القمة

تدريب الزمالك.. جلسة كارتيرون التحفيزية ومنافسة مشتعلة بين اللاعبين قبل القمة

أهلاوي – استأنف نادي الزمالك، تدريباته اليوم الأربعاء استعدادا لمواجهة غريمه الأهلي يوم السبت المقبل في الدوري المصري.

جلسة بين كارتيرون واللاعبين

حرص الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي على عقد جلسة سريعة مع أمير عبد العزيز المدرب العام للفريق على هامش التدريبات الجماعية المقامة حاليا على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وقام المدير الفني بالحديث مع عبد العزيز عن بعض الأمور الفنية المراد تنفيذها خلال مران اليوم ضمن استعدادات الفريق للمواجهات المقبلة في مسابقة الدوري وبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكان الفريق قد استأنف تدريباته عقب مباراة أمس أمام نادي مصر ببطولة الدوري الممتاز والتي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

حازم إمام يواصل برنامجه التأهيلي

واصل حازم إمام لاعب  الزمالك ،برنامجه التأهيلي الموضوع له من الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة.

وخضع اللاعب لبعض التدريبات التأهيلية بعد تعرضه لإصابة عضلية، أدت إلى غيابه عن مباريات الفريق ببطولة الدوري المصري خلال الفترة الماضية.

تدريبات بدنية شاقة

خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمجموعة من التدريبات البدنية الشاقة، على هامش المران الجماعي المقام حالياً على ملعب عبد اللطيف ابو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وحرص الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الكروي على مشاركة اللاعبين في التدريبات البدنية، والتي شهدت فقرات لتقوية العضلات ورفع المعدل البدني.

كما شهدت التدريبات فقرة بدنية أخرى تحت قيادة أحمد عصمت مسؤول الاحمال بالفريق، شملت تمارين الركض حول الملعب، وبعض التدريبات الإضافية.

تدريبات قوية لرباعي الحراس

خاض رباعي حراسة المرمى  بنادي الزمالك، محمد أبو جبل، محمود عبد الرحيم جنش، محمد عواد، ومحمد صبحي تدريبات قوية تحت قيادة عمرو عبد السلام مدرب الحراس خلال المران المقام حاليا على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

بدأ التدريب بفقرة بدنية للرباعي تحت قيادة مدرب الحراس، أعقبتها فقرة فنية أخرى شملت بعض التمارين الخاصة بالتعامل مع الكرات العرضية والتسديد من مسافات قريبة.

كما شهدت التدريبات تألقا كبيرا لرباعي حراسة المرمى، حيث نالوا جميعاً إشادة خاصة من الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *