الرئيسية / App / الأهلي ضد الزمالك..  من يجاور عملاء فايلر الستة في القمة؟

الأهلي ضد الزمالك..  من يجاور عملاء فايلر الستة في القمة؟

أهلاوي – يملك السويسري رينيه فايلر، مدرب النادي الأهلي، رجاله الأساسيين الذين يعتمد عليهم بصورة أساسية منذ وصوله للقلعة الحمراء ولا يستغنى عنهم وتحديدا في مباريات الكبرى وضد الغريم الزمالك الذي سيواجه من جديد يوم السبت المقبل، بالجولة الواحدة والعشرين من بطولة الدوري على ستاد القاهرة الدولي

7 رجال لفايلر لا يتغيرون

خاض السويسري رينيه فايلر، أول مباراة قمة ضد الزمالك في 20 سبتمبر 2019 بالسوبر المصري بملعب “برج العرب” الذي فاز به المارد الأحمر 3-2.

واعتمد رينيه فايلر على التشكيلة التالية:

حراسة المرمى: محمد الشناوي

الدفاع: أحمد فتحي، ياسر إبراهيم، محمود متولي، علي معلول.

الوسط: عمرو السولية، حمدي فتحي، أفشة.

الهجوم: رمضان صبحي، حسين الشحات، جونيور أجايي.

وعاد رينيه فايلر لاختيار 7 أسماء من نفس التشكيلة الأساسية للقاء السوبر المصري مرة أخرى في فبراير الماضي الذي خسره الفريق 4-3 بركلات الترجيح في الإمارات وهم محمد الشناوي وياسر إبراهيم ومعلول وعمرو السولية وأفشة وجونيور أجايي وحسين الشحات، كنه دفع بمحمد هاني على حساب أحمد فتحي وأليو ديانج بوسط الفريق بسبب إصابة حمدي فتحي على مستوى غضروف الركبة مع منتخب مصر بينما جيرالدو كسب معركة الجناح الأيسر في غياب رمضان صبحي للإصابة.

واعتمد فايلر على النيجيري جونيور أجايي بمركز المهاجم الصريح في تلك المباراتين بسبب عدم ثقته في العناصر الهجومية مثل مروان محسن وصلاح محسن وليد أزارو وحاليا أليو بادجي.

من يجاوب رجال فايلر في القمة؟

ومن المتوقع أن تستمر ثقة فايلر في السداسي المذكور سلفا فقط في مباراة القمة المقبلة، يوم السبت ضد الزمالك، بسبب غياب حسين الشحات لأنه أجرى عميلة الفتاق بالأسابيع الماضية، مع منافسة على باقي المراكز بين رامي ربيعة وأيمن أشرف على مجاورة ياسر إبراهيم بعد غياب محمود متولي بسبب إصابته بقطع في الرباط الصليبي يوم الاثنين الماضي.

بينما هناك منافسة شرسة بينأحمد فتحي ومحمد هاني على الجبهة اليمني بدفاع القلعة الحمراء بعد ظهور الجوكر بشكل مميز في مباراة أسوان لكن  التونسي الذي لا يمس علي معلول المسيطر على الجبهة اليسرى.

بينما حمدي فتحي ينافس أليو ديانج على مركز محور الارتكاز بجوار عمرو السولية ومحمد مجدي أفشة في وسط النادي الأهلي ضد الزمالك.

وينتظر رينيه فايلر، الفحوصات الطبية لأحمد الشيخ وجيرالدو في اليومين المقبلين لمعرفة من سيتواجد في هجوم النادي الأهلي بجوار جونيور أجايي.

وهناك احتمالية كبيرة بمشاركة وليد سليمان في الجناح الأيمن بينما جونيور أجايي بالجناح الأيسر تحت واحد من الثنائي مروان محسن أو أليو بادجي حال عدم تعافي أحمد الشيخ وجيرالدو من الإصابة التي لحقت بهما في مباراة أسوان يوم الاثنين الماضي ورغبة فايلر في عدم الدفع بجونيور أجايي بمركز المهاجم الصريح بعد ظهوره بشكل متواضع ضد أسوان ونجاح بادجي في محله الذي سجله هدف الثاني بالدوري.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *