الرئيسية / App / الأهلي ضد الزمالك.. الجوكر فتحي والوداع الأخير في رقبة فايلر

الأهلي ضد الزمالك.. الجوكر فتحي والوداع الأخير في رقبة فايلر

 أهلاوي – يتشوق جماهير النادي الأهلي، لمتابعة مباراة القمة ضد الغريم التقليدي الزمالك، يوم السبت المقبل على ستاد القاهرة الدولي، من أجل معرفة موقف الجوكر أحمد فتحي من المشاركة بأخر قمة له بالقميص الأحمر ضد المارد الأبيض بعد قراره السابق في الأشهر الماضية، بالانتقال لصفوف بيراميدز بداية من الموسم المقبل لمدة 3 مواسم بعد نهاية عقده مع حامل لقب الدوري.

أحمد فتحي والمشاركة ضد الزمالك

يرغب أحمد فتحي في خير وداع لمباريات القمة بالقميص الأحمر بالمشاركة ضد الزمالك يوم السبت المقبل من البداية عقب ظهوره بصورة جيدة للغاية في فوز الأهلي على أسوان بثلاثية نظيفة يوم الاثنين الماضي، كقائد للشياطين الحمر بعد رحيل حسام عاشور وشريف إكرامي.

وكان السويسري رينيه فايلر، رفض الاستماع لبعض الأصوات داخل النادي الأهلي التي طلبت منه تجميد أحمد فتحي بعد توقيعه لبيراميدز بسبب حاجة الفريق له وخبراته الطويلة لذلك اعتمد عليه في مباراة أسوان.

ويملك أحمد فتحي، حظوظ كبيرة للمشاركة في مباراة القمة بسبب قوة الجبهة اليسرى للزمالك التي سيتواجد فيها المغربي الموهوب أشرف بن شرقي وخلفه المخضرم محمد عبد الشافي.

ولعب أحمد فتحي، موسما جيدا مع النادي الأهلي حتى الآن حيث إنه صنع هدفين ولم يسجل خلال 17 مباراة تحت قيادة السويسري رينيه فايلر.

أحمد فتحي ضد الزمالك

خاض أحمد فتحي، 32 مباراة ضد الزمالك مع النادي الأهلي حيث إنه فاز في 13 مباراة وتعادل في 7 و خسر 12 مباراة.

وسجل أحمد فتحي، 3 أهداف وصنع مثلهم خلال مبارياته ضد العملاق الأبيض في الفترة الماضية وتحصل على 6 بطاقات صفراء وأخرى حمراء.

ولم يشارك أحمد فتحي في آخر مباراة قمة بين الأهلي والزمالك بشهر فبراير الماضي بالسوبر المصري الذي أقيم بالإمارات وانتهى بفوز المارد الأبيض 4-3 بركلات الترجيح بسبب اعتماد رينيه فايلر على محمد هاني في محله.

ويأمل أحمد فتحي في عدم تكرار ما حدث في مباراة السوبر المصري يوم السبت المقبل، بمشاهدة القمة الأخيرة له كقائد للنادي الأهلي من على مقاعد الاحتياط لكن الكرة في ملعب السويسري رينيه فايلر، سوف نرى ماذا سيفعل؟.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *