الرئيسية / App / وقفة 360 .. الأهلي يعبر أسوان تحت شعار ” لا شىء يفوق الخبرة‏‎ “‎

وقفة 360 .. الأهلي يعبر أسوان تحت شعار ” لا شىء يفوق الخبرة‏‎ “‎

أهلاوي – ثلاث نقاط جديدة أضافها فريق الكرة بالنادي الأهلي لرصيده في مشواره نجو الاحتفاظ بدرع الدوري الممتاز في الموسم الجاري، وذلك بثلاثية في شباك أسوان بمنافسات الجولة 20 للمسابقة ومباراة احتضنها ملعب القاهرة الدولي.

الأهلي بلا أداء ممتع

الأهلي لم يظهر بالشكل المتوقع منه من حيث الانسجام والتناغم والأداء الجمالي وشن الهجمات الواحدة تلو الأخرى على مرمى الفريق المنافس الصاعد حديصاً للمتاز في الموسم الحالي، فخلا أداء المارد الأحمر من الوجبات الكروية الدسمة وغلبت العشوائية على مستوى أغلب لاعبيه.

أسوان ورحلة كفاح وطموح

فريق أسوان نال اشادة الجميع رغم الخسارة بثلاثية، فقدم مباراة لا بأس بها، وتماسم رغم سكون شباكه هدف مبكر مع الدقيقة الثامنة أمام الفريق الأهلاوي، حيث ظهر نداً للعملاق القاهري في الهمات وفي تبادل الكرة في منطقة المناورات وفي الاستحواذ، ولكن لم يكن طموح أسوان كافياً لزيارة الشباك الحمراء فغابت الخبرة والحنكة في ترجمة الاستحوذا والسيطرة على الكرة لأهداف.

الأهلي وبعثرة الأوراق بإصابات متتالية

تبعثرت أوراق السويسري فايلر بشكل مبكر في مواجهة أسوان، بخروج إثنين من صفوف فريقه للإصاباة وهما محمود متولي قلب الدفاع، والجناح الأيمن أحمد الشيخ، ليضطر السويسري لاجراء تغييرين واشراك أليو بادجي كجناح أيمن في غير مكرزه الأصلي، في الوقت الذي لعب أفشة كجناح أيسر بعيداً عن العمق، ليتأثر أداء الأهلي كثيراً.

الأهلي يرفع شعار لا شيىء يفوق الخبرة

رفع الأهلي شعار لا شىء يفوق الخبرة ونجح بحنكة وخبرة نجومه من حسم موقعة أسوان بأٌقل جهد ممكن من خلال استغلال أخطاء المنافس، خاصةً في الشوط الثاني في وجود المخضرم وليد سليمان وقيادة فتحي للجبهة اليمنى.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *