الرئيسية / App / مستشفى الأهلي.. تشويش عقل فايلر وعلامات استفهام حول بقاء خالد محمود

مستشفى الأهلي.. تشويش عقل فايلر وعلامات استفهام حول بقاء خالد محمود

أهلاوي – تلقى السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للأهلي، أخبار غير سارة أمس بعد إصابة محمود متولي، مدافع الفريق بقطع في الرباط الصليبي بعد إصابته في لقاء أسوان الذي فاز به المارد الأحمر بثلاثية نظيفة.

بدائل محمود متولي

من المقرر أن يجري محمود متولي، أشعة جديدة اليوم من أجل التأكد من إصابته بقطع في الرباط الصليبي الذي سيزيد من أوجاع السويسري رينيه فايلر.

وسيملك السويسري رينيه فايلر، 3 مدافعين في تشكيلة النادي الأهلي حتى نهاية الموسم الجاري وهم ياسر إبراهيم وأيمن أشرف ورامي ربيعة بعد إصابة محمود متولي وقبله سعد سمير بقطع في وتر أكيليس.

وسيجرب رينيه فايلر، خيار الاعتماد على أحمد فتحي وعمرو السولية ومحمد هاني في المباريات المقبلة من الدوري حال حدوث إصابات بين الثلاثي ياسر إبراهيم ورامي ربيعة وأيمن أشرف وهو خيار جربه من قبل هذا الموسم.

3 ضربات قبل مباراة القمة

وتلقى رينيه فايلر، 3 ضربات قوية أمس في مباراة أسوان بعد إصابة محمود متولي وجيرالدو دا كوستا وأحمد الشيخ، قبل مواجهة الزمالك يوم السبت المقبل في مباراة القمة المصرية.

وينتظر رينيه فايلر، الفحوصات الطبية لأحمد الشيخ وجيرالدو اليوم من أجل معرفة موقفهما من لقاء القمة بعد خروج محمود متولي من حسابات المباريات وباقي الموسم بسبب الإصابة بقطع في الرباط الصليبي.

الإصابة القوية الخامسة للأهلي

تعتبر إصابة محمود متولي، الخامسة والقوية والطويلة بين نجوم النادي الأهلي خلال الفترة الماضية، بعد إصابة سعد سمير بقطع في وتر أكيليس ومن قبله كريم نيدفيد على مستوى غضروف الركبة الذي يعاني من تلك الإصابة منذ نهاية الموسم الماضي.

بينما محمد محمود مازال يتعافى من الإصابة على مستوى الرباط الصليبي التي تعرض لها في بداية الموسم وقد يعود للمشاركة في تدريبات النادي الأهلي، نهاية الشهر الجاري.

وكان حمدي فتحي نجح في التغلب على إصابة غضروف الركبة التي تعرض لها مع المنتخب المصري في شهر نوفمبر الماضي وعاد للمشاركة مع النادي الأهلي في الأيام القليلة الماضية.

علامات الاستفهام حول الجهاز الطبي بالأهلي

تثير كثرة الإصابات التي يتعرض لها لاعبي النادي الأهلي في الفترة الأخيرة  بعد الإصابات الطويلة بجانب الإصابات العضلية المتكررة هذا الموسم، علامات الاستفهام حول الجهاز الطبي بالقلعة الحمراء الذي يشرف عليه خالد محمود.

وكان السويسري رينيه فايلر، مدرب النادي الأهلي، دخل في خلاف حاد مع خالد محمود بسبب كثرة الإصابات بين صفوف الفريق وتأخر عودة اللاعبين وكذلك تأخر إجراء حسين الشحات عملية الفتاق الذي يغيب عن صفوف الفريق رغم قدرته على إجراءها خلال فترة التوقف بسبب كورونا التي استمرت لمدة 4 أشهر بعدما خضع لها في يوليو الماضي مع عودة الفريق إلى التدريبات؟.

وتعرض خالد محمود لانتقاد لاذع من جماهير النادي الأهلي عبر مواقع التواصل الاجتماعي والنقاد والمحليين لكن مجلس إدارة محمود الخطيب يتمسك به رغم ذلك.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *