الرئيسية / App / مدرب حراس الأهلي السابق يرفض فكرة التعاقد مع بديل إكرامي

مدرب حراس الأهلي السابق يرفض فكرة التعاقد مع بديل إكرامي

أهلاوي – يعتقد طارق سليمان، مدرب حراس النادي الأهلي السابق، بعدم حاجة القلعة الحمراء، لم حارس مرمى جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية بعد رحيل شريف إكرامي.

مدرب حراس الأهلي السابق يرفض فكرة التعاقد مع بديل إكرامي

وقال طارق سليمان في تصريحات إذاعية اليوم، إن النادي الأهلي ليس بحاجة لضم حارس مرمى جديد بعد رحيل شريف إكرامي بسبب وجود الثلاثي محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير.

وأضاف طارق سليمان أنه أي حارس مهما كان اسمه سوف يجلس على دكة احتياط النادي الأهلي في الفترة المقبلة بوجود محمد الشناوي.

وأشار طارق سليمان إلى أنه طور مستوى محمد الشناوي خلال السنوا الماضية في فترة تواجد كمدرب حراس للقلعة الحمراء مشيرا إلى أن الشناوي هو الحارس الأفضل في مصر حاليا.

وأوضح طارق سليمان أن نجله أحمد الذي يلعب في فريق 99 بالنادي الأهلي تم تصعيده بالفترة الماضية مع القلعة الحمراء خلال فترة رينيه فايلر وسيحصل على فرصته بالفريق الأول في الفترة القادمة.

واختتم طارق سليمان تصريحاته بأنه رفض عدة عروض تدريبية خلال الفترة الماضية منذ رحيله عن النادي الأهلي لأنها لم تكن غير مناسبة له.

وكان النادي الأهلي وجه الشكر لشريف إكرامي في الأيام القليلة الماضية بعد تغريداته المثيرة بموقع التواصل الإجتماعي”تويتر” عن قضية رفض رمضان صبحي البقاء بالفريق من أجل الانتقال لصفوف بيراميدز، بعدما كان الحارس أعلن في فبراير الماضي، رحيله عن الفريق بنهاية الموسم الجاري.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *