الرئيسية / App / رمضان صبحي في بيراميدز.. 3 مشاكل تواجه الصفقة

رمضان صبحي في بيراميدز.. 3 مشاكل تواجه الصفقة

أهلاوي – تسبب اقتراب رمضان صبحي، لاعب هدرسفيلد الإنجليزي والأهلي السابق من الانتقال لصفوف بيراميدز من حدوث مشاكل داخلية في البيت السماوي قبل قدومه فيما يخص راتبه الكبير الذي يقدر بحوالي 33 مليون جنيه مصري سنويا.

غضب الجوكر أحمد فتحي

يشعر أحمد فتحي، ظهير النادي الأهلي الحالي والمنتقل لصفوف بيراميدز بداية من الموسم المقبل، بالغضب الشديد بعدما علم براتب رمضان صبحي السابق الذي يمثل ضعف راتبه المقدر بـ 16 مليون جنيه لمدة 3 مواسم.

وطلب أحمد فتحي من مسئولي بيراميدز، ضرورة المساواة مع رمضان صبحي خلال عقده مع الفريق وتعديل عقده الحالي.

وأشارت بعض التقارير إلى أن أحمد فتحي يهدد بيراميدز بالتراجع عن صفقة انتقاله والبقاء في النادي الأهلي حال لم يحصل على نفس راتب رمضان صبحي.

ثورة القائد وثنائي الزمالك السابق

نفس الأمر حدث بالنسبة لعبد الله السعيد الذي غضب بصورة كبيرة بعد علمه بحصول رمضان صبحي على 33 مليون جنيه بينما هو يتقاضى 25 مليون جنيه مصري.

وتقول بعض التقارير إن عبد الله السعيد سوف يحصل على نفس راتب رمضان صبحي لأنه وضع شرطا سابقا في عقده بالحصول على أعلى راتب بالفريق طيلة فترة تواجده في بيراميدز.

وأشارت التقارير أيضا إلى ثنائي الزمالك السابق عمر جابر وعلي جبر يريدان المساواة برمضان صبحي من حيث الراتب بعد حصولهما على 22 مليون جنيه بالموسم لكل واحد منهما.

قيمة الصفقة

رفض نادي هدرسفيلد الإنجليزي، عرضا رسميا من بيراميدز لضم رمضان صبحي مقابل 3.25 مليون جنيه إسترليني في الأيام القليلة الماضية.

واشترط مسئولو نادي بيراميدز الحصول على 7 ملايين جنيه إسترليني من أجل بيع رمضان صبحي لبيراميدز وهو رقم كبير للغاية سوف يجعل صاحب الـ 23 عاما أغلى لاعب في تاريخ الكرة المصرية حال إتمام الصفقة.

سنرى ماذا سيحدث في صفقة انتقال رمضان صبحي لصفوف بيراميدز خلال الأيام القليلة الماضية بخصوص المشاكل المذكورة سلفا.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *