الرئيسية / App / الأهلي يعاقب إكرامي مثل عاشور على خيانة رمضان وينسى أحمد فتحي

الأهلي يعاقب إكرامي مثل عاشور على خيانة رمضان وينسى أحمد فتحي

أهلاوي – لم يمر بيان شريف إكرامي، حارس مرمى النادي الأهلي، عن رحيل زوج شقيقته رمضان صبحي، عن القلعة الحمراء من أجل الانتقال لصفوف بيراميدز، مرور الكرام داخل البيت الأحمر.

الأهلي يعاقب إكرامي مثل عاشور على خيانة رمضان وينسى أحمد فتحي

بعد قرار معاقبة شريف إكرامي بالغرامة المالية 500 ألف جنيه بسبب كسره الحظر الإعلامي المفروض على نجوم النادي الأهلي، فاجأ سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالقلعة الحمراء، الجماهير بإبلاغ الحارس بعدم استمراره مع الفريق.

وكان شريف إكرامي، أعلن في فبراير الماضي، عدم استمراره مع النادي الأهلي بعد نهاية الموسم الجاري في بيانه له عبر حسابه الشخصي في “تويتر”.

ولم يتم استدعاء شريف إكرامي  لقائمة النادي الأهلي في مباراتي إنبي والإنتاج الحربي خلال الأيام القليلة الماضية رغم عدم معاناته من أي إصابة ما يعني أنه الفريق لن يتأثر في عدم وجوده  خلال الفترة المقبلة بوجود علي لطفي ومصطفى شوبير والحارس الأساسي محمد الشناوي.

عقاب شريف إكرامي مثل حسام عاشور

يأتي عقاب شريف إكرامي بالرحيل عن النادي بتلك الطريق المهينة له بعد خروجه عن التعليمات بالحديث عن قضية رمضان صبحي وتلميحه بأنه “رابط العائلة” أهم من الأهلي، يعكس رغبة مجلس محمود الخطيب في عدم السماح بأي لاعب أن يخرج من الفريق وأن يكسر اتحاده أو يهدم استقراره.

ويعيد لنا رحيل شريف إكرامي اليوم الذي لن يشهد فوز الأهلي بالدوري أو دوري أبطال أفريقيا إذا حدث ولن يرتدي قميص الأحمر ولو للمرة الأخيرة، هذا الموسم، ما حدث لحسام عاشور، قائد الفريق خلال الأسابيع الماضيو، الذي تم ابلاغه بنهاية موسمه بسبب تصريحاته ضد القلعة الحمراء وشكره لتركي آل الشيخ، الرئيس الشرفي السابق للفريق رغم وجود خلافات معه.

وسحب النادي الأهلي على ضوء تصريحات حسام عاشور كل الوعود السابقة من أجل إقامة مباراة اعتزال له وانضمامه للقناة الرسمية أو الجهاز الفني لأنه وقف ضد مجلس محمود الخطيب كما حدث اليوم بنهاية مسيرة شريف إكرامي بطريقة سيئة للغاية ومؤلمة له ولحسام عاشور.

لكن الغريب في الأمر بأنه مجلس محمود الخطيب استغنى عن حسام عاشور وشريف إكرامي بسهولة بسبب مواقفهما المذكورة سلفا لكنه لم يتحرك خطوة تجاه أحمد فتحي الذي تراجع عن اتفاقه بتجديد عقده من أجل الانتقال لصفوف بيراميدز بداية من الموسم المقبل الذي يثير علامة استفهام كبيرة داخل جدران القلعة الحمراء وبين جماهيره.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *