الرئيسية / App / حقيقة اهتمام الزمالك بالتعاقد مع رمضان صبحي

حقيقة اهتمام الزمالك بالتعاقد مع رمضان صبحي

أهلاوي – كشف حمادة أنور، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، حقيقة اهتمام ناديه بالتعاقد مع رمضان صبحي، جناح هدرسفيلد الإنجليزي خلال الفترة الأخيرة بعد انتهاء إعارته مع الغريم الأهلي.

حقيقة اهتمام الزمالك بالتعاقد مع رمضان صبحي

وقال أنور خلال ظهوره في برنامج نمبر وان مع عمر ربيع ياسين: “رمضان انتهت إعارته مع النادي الاهلي، ونادي هدرسفيلد الانجليزي هو صاحب الحق في بيع اللاعب، ومن حق أي ناد التفاوض معه”.

وتابع عضو مجلس الادارة: “رمضان لاعب مميز ووجوده في الزمالك سيكون إضافة بلا شك الأهلي فرط في رمضان صبحي وادارته اخطأت بعدم وضع بند يمنحهم اولوية الشراء.

اتهم حمادة أنور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، إدارة الأهلي بالتسبب في ضياع صفقة رمضان صبحي عقب انتهاء إعارته من هدرسفيلد الانجليزي.

واختتم حمادة أنور حديثه أن الأهلي كان سيواجه أزمة في حال تمديد اعارة رمضان صبحي أو شراؤه نهائيًا إذ كشف أنه كان لا يحق له المشاركة مع الفريق في باقي مباريات الدوري، وكذلك مباريات دوري أبطال إفريقيا.

يشار إلى أن نادي الزمالك أرسل عرضا رسميا إلى هدرسفيلد الإنجليزي لضم رمضان صبحي مقابل 3.6 مليون جنيه إسترليني هذا الصيف.

وكان النادي الأهلي، أعلن يوم الأربعاء الماضي، عدم استمرار رمضان صبحي مع الفريق بعد إنتهاء إعارته في 30 يونيو الماضي، رغم الاتفاق على شرائه من هدرسفيلد الإنجليزي لأنه يريد الانتقال لصفوف بيراميدز.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *