الرئيسية / App / ملخص آخر أخبار الأهلي المصري اليوم.. الخطيب يساند الفريق

ملخص آخر أخبار الأهلي المصري اليوم.. الخطيب يساند الفريق

أهلاوي – نستعرض أمامكم ملخصًا لأخر أخبار النادي الأهلي المصري خلال الساعات الماضية الذي يدخل في فترة راحة من التدريبات بسبب توقف النشاط الرياضي في مصر بسبب فيروس كورونا المستجد بل وتحوله إلى وباء في أغلب البلاد العربية والعالمية.

وسيكون الملخص لهذا اليوم وهو يوم الخميس الموافق 13 من شهر أغسطس لعام 2020 الجاري وبالرغم من قلة الأخبار الموجودة على الساحة إلا أن موضوع الساعة في النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب.

وقع أهلاوي –  حضر محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة الأهلي، جزء من مران الفريق الأول لكرة القدم الرئيسي مساء اليوم الخميس، استعدادًا لمواجهة الإنتاج الحربي  لحساب الأسبوع الـ19 من منافسات بطولة الدوري العام

حضور محمود الخطيب مران الأهلي

واطمأن  محمود الخطيب على حالة اللاعبين والجهاز الفني قبل مواجهة الغد أمام الإنتاج.

وعقد رئيس الأهلي جلسة سريعة مع الجهاز الفني بقيادة السويسري رينيه فايلر، وأخرى مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة.

التفاصيل من هنا

وقع أهلاوي – علق شريف إكرامي، حارس النادي الأهلي، على رحيل رمضان صبحي”زوج شقيقته” عن القلعة الحمراء وإبداء رغبته في الانتقال لصفوف بيراميدز قادما من هدرسفيلد الإنجليزي، الذي أعلنه أمس أمير توفيق، مدير التعاقدات.

أول تعليق من شريف إكرامي على رحيل رمضان صبحي

ورد شريف إكرامي على سؤال لأحد متابعيه عبر حسابه الرسمي في تويتر” إذا قال المتابع :بر عملية خداع تمت علنا جهازا نهارا كانت من شريف اكرامي والكل انخدع وقال خرج من الباب الكبير وكادر اداري وله مستقبل وطلع كادر فعلا بس تقيل قوي في التخطيط. حزني علينا كجمهور انخدع في “ولاد النادي” اكيد نقطة في محيط بالنسبة للخطيب اللي خد الضربة من صديق عمره.

وقال إكرامي:علي اساس تاكدي بان رمضان لن يحترف و ايضاً ان هدرسفيلد لن يتفق مع الاهلي و يعيق مد الإعاره و يجبره علي عودة اللاعب !! عزيزي freddy اتق الله و ضع في تحليلك اي شيء من المنطق،وصدقني اكبر عملية خداع ما تفعله مشاعرك بعقلك.

التفاصيل من هنا

عصام الحضري يغازل إدارة الأهلي بتغريدة جديدة

أهلاوي – غازل عصام الحضري، حارس مرمى المنتخب المصري السابق، إدارة النادي الأهلي بقيادة محمود الخطيب، اليوم عبر تغريدة جديدة بحسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي”تويتر”.

 وقال عصام الحصري: ألف مبروك للنادي الاهلي وجماهيره ستظل دائما الاول في كل شيء.
التفاصيل من هنا

رمضان صبحي يختار بيراميدز على الأهلي

أهلاوي – لم تهدأ الأمور داخل صدور جماهير النادي الأهلي منذ أمس الأربعاء، بعد إعلان أمير توفيق، مدير لتعاقدات عن رفض رمضان صبحي، الاستمرار مع الفريق، لأنه يرغب في الانتقال لصفوف بيراميدز هذا الصيف، رغم الاتفاق المسبق مع هدرسفيلد الإنجليزي على شرائه.

 وبعيدا عن أزمة رمضان صبحي والنادي الأهلي وتفضيله للانتقال لصفوف بيراميدز بسبب عرضه المالي المغري، أصبح السؤال أين الغريم الزمالك من مسلسل رحيل “رمضونا” إلى الفريق السماوي هذا الصيف؟

وسيحاول موقع “أهلاوي” في التقرير التالي، الإجابة عن هذا السؤال وأسئلة أخرى في عدة نقاط بسيطة.

التفاصيل من هنا

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *