الرئيسية / App / كهربا ومرتضى منصور.. السعداء والتعساء برحيل رمضان صبحي عن الأهلي

كهربا ومرتضى منصور.. السعداء والتعساء برحيل رمضان صبحي عن الأهلي

أهلاوي – كشف النادي الأهلي، أمس الأربعاء عن قرار رمضان صبحي، جناح هدرسفيلد الإنجليزي، بعدم الانتقال لصفوف القلعة الحمراء لأنه يرغب باللعب في بيراميدز بداية من الموسم المقبل.

رمضان صبحي يختار بيراميدز

ويعتبر قرار رمضان صبحي، قرارا سعيدا للبعض في الأهلي وحزينا كئيبا للآخرين بعدما تراجع اللاعب عن قراره السابق بخصوص عدم اللعب في مصر إلا للشياطين الحمر لكن العرض المغربي بحوالي 100 مليون جنيه مصري لمدة 3 مواسم جعله يتراجع عن كلامه.

ويرصد موقع “أهلاوي” في التقرير التالي، السعداء والتعساء برحيل رمضان صبحي عن النادي الأهلي

السعداء: كهربا في المقدمة

يعتبر محمود عبد المنعم “كهربا”، على رأس قائمة السعداء برحيل رمضان صبحي عن النادي الأهلي، لأنه الأخير كان منافسه الأول على الجناح الأيسر حال استمر الفترة المقبلة.

ومن المتوقع أن يشارك كهربا بصورة أساسية في الفترة المقبلة مع النادي الأهلي سواء بالدوري المصري بعد نهاية فترة إيقافه لمدة 10 مباريات وكذلك بدوري أبطال أفريقيا ضد الوداد البيضاوي المغربي في 25 أو 26 سبتمبر المقبل.

مرتضى منصور

بالتأكيد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عدو مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب، سعيدا للغاية بعدم استمرار رمضان صبحي، صاحب الثقل الفني بالقلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

وسيحصل مرتضى منصور، من رحيل رمضان صبحي على ذريعة للهجوم على محمود الخطيب وفشله بالحفاظ على نجمه الرئيسي مقارنة بما يفعله هو بنادي الزمالك بعدم رحيل أي لاعب أساسي ويحافظ على نجوم الفريق.

طاهر محمد طاهر

كان سيواجه طاهر محمد طاهر، صفقة الأهلي الوحيدة هذا الصيف حتى الآن، منافسة شرسة على مقعده الأساسي في القلعة الحمراء استمر رمضان صبحي.

لكن طاهر محمد طاهر سوف يشارك بصورة كبيرة مع النادي الأهلي خلال الموسم المقبل بعد رحيل رمضان صبحي لذلك هو راض وسعيد عن قراره الأخير بالانتقال لصفوف بيراميدز.

التعيس الأكبر رينيه فايلر

السويسري رينيه فايلر، مدرب النادي الأهلي تعيسا للغاية بقرار عدم استمرار رمضان صبحي مع القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

وكان يعتبر رينيه فايلر، رمضان صبحي هو النجم الأول ولا غنى عنه في التشكيلة الحمراء وكان يفضله على أي صفقة من الصفقات الصيفية وطلب من محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي ضرورة شرائه بصورة نهائية لكن صاحب الـ 23 عاما رفض البقاء في التتش من أجل الانتقال لصفوف بيراميدز.

وأصبح رينيه فايلر، مجبرا على خيارات محدودة فيما تبقى من الموسم الجاري بعد رحيل رمضان صبحي مثل أحمد الشيخ وجيرالدو وليد سليمان وجونيور أجايي حتى يعود حسين الشحات من الإصابة ونهاية فترة إيقاف كهربا بالدوري المصري.

مجلس محمود الخطيب

يدخل مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب ضمن قائمة التعساء لأنهم قاموا بكل شيء من أجل شراء رمضان صبحي بمقابل يفوق ميزانية الفريق 3 ملايين و250 ألف جنيه إسترليني لكنه رفض ذلك وفضل الانتقال لصفوف بيراميدز.

وكان مجلس النادي الأهلي تمسك بعودة رمضان صبحي على سبيل الإعارة من هدرسفيلد في يناير 2019 رغم هجوم بعض الجماهير الحمراء لأنه تمرد منذ سنوات للانتقال لصفوف ستوك سيتي وكذلك معاناته من هبوط مستواه قبل أن يستعيد فورمته في الفترة الأخيرة لكنه لم يتذكر ذلك وقرر قبول عرض بيراميدز المغري.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *