الرئيسية / App / رمضان صبحي ضد بيراميدز.. العفيجي لا يعرف طعم الفوز أو التسجيل

رمضان صبحي ضد بيراميدز.. العفيجي لا يعرف طعم الفوز أو التسجيل

أهلاوي – اقترب رمضان صبحي، جناح هدرسفيلد الإنجليزي من الانتقال لصفوف بيراميدز خلال الأيام القليلة المقبلة، بعد الاتفاق المبدئي بينه وبين مسئولي الفريق السماوي مؤخرا وعقب إعلان الأهلي الانسحاب من الصفقة بسبب رغبة صاحب الرقم 7.

رمضان صبحي ضد بيراميدز.. العفيجي لا يعرف طعم الفوز أو التسجيل

وسيحصل رمضان صبحي على 33 مليون جنيه مصري في الموسم الواحد مع بيراميدز بعقد لمدة 3 مواسم مقارنة بعرض القلعة الحمراء الذي لم يتجاوز 18 مليون جنيه.

وعاد موقع “أهلاوي″ إلى أرشيف مواجهات رمضان صبحي ضد فريقه القادم بيراميدز خلال السنوات الماضية الذي كشف عن خيبة أمل كبيرة للاعب الملقب بـ”العفيجي” حيث إن صاحب الـ 23 عاما لم يتذوق طعم الانتصار  أو التسجيل أو صناعة الأهداف ضد الفريق السماوي خلال 3 مباريات.

وكانت أول مواجهة بين رمضان صبحي وبيراميدز في الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري بموسم 2014-2015 حينما كان اسمه”الأسيوطي سبورت” وشارك لمدة 18 دقيقة بدلا من شريف حازم بالدقيقة “72” لكن اللقاء انتهى بالتعادل السلبي.

بينما المباراة الثانية لرمضان صبحي ضد بيراميدز كانت في الموسم الماضي بالجولة الثامنة من عمر بطولة الدوري وخسر الأحمر بهدفين لهدف بعدما لعب “رمضونا” 90 دقيقة.

بينما المواجهة الأخيرة لرمضان صبحي ضد بيراميدز قبل الانتقال المتوقع له لقد حدثت في دور الـ 16 من بطولة كأس مصر بالموسم الماضي  بالخسارة بهدف نظيف من الفريق السماوي رغم مشاركته لمدة 81 دقيقة.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *