الرئيسية / App / تحليل.. أين الزمالك من خيانة رمضان صبحي للأهلي؟

تحليل.. أين الزمالك من خيانة رمضان صبحي للأهلي؟

أهلاوي – لم تهدأ الأمور داخل صدور جماهير النادي الأهلي منذ أمس الأربعاء، بعد إعلان أمير توفيق، مدير لتعاقدات عن رفض رمضان صبحي، الاستمرار مع الفريق، لأنه يرغب في الانتقال لصفوف بيراميدز هذا الصيف، رغم الاتفاق المسبق مع هدرسفيلد الإنجليزي على شرائه.

رمضان صبحي يختار بيراميدز على الأهلي

وبعيدا عن أزمة رمضان صبحي والنادي الأهلي وتفضيله للانتقال لصفوف بيراميدز بسبب عرضه المالي المغري، أصبح السؤال أين الغريم الزمالك من مسلسل رحيل “رمضونا” إلى الفريق السماوي هذا الصيف؟

وسيحاول موقع “أهلاوي” في التقرير التالي، الإجابة عن هذا السؤال وأسئلة أخرى في عدة نقاط بسيطة.

هل يفكر الزمالك في ضم رمضان صبحي؟

كان يفكر نادي الزمالك في الدخول بسباق التعاقد مع رمضان صبحي خلال الأسابيع الماضية، لأنه يملك القدرة المالية على ذلك وهو أمنية كبرى داخل جدران البيت الأبيض من أجل ضرب الغريم الأهلي بقيادة مرتضى منصور ونجليه أمير وأحمد.

لكن رمضان صبحي عبر وسطاء كان يتمسك بالانتقال لصفوف النادي الأهلي خلال مفاوضاته الزمالك قبل أن يقدم بيراميدز عرضا برقم فلكي يصل إلى 40 مليون جنيه مصري بحسب عدة تقارير.

ولا يريد نادي الزمالك، قدوم رمضان صبحي بهذا الراتب الباهظ الذي سوف يتسبب في مشاكل كبيرة داخل الفريق مع نجوم مثل فرجاني ساسي وأشرف بن شرقي ويوسف أوباما ومصطفى محمد.

رمضان صبحي لا يحتاجه الزمالك

ولا تكون صفقة رمضان صبحي مفيدة فنية للزمالك خلال الفترة الماضية كما كان ينوي أن يقوم به مرتضى منصور لكنها ضربة انتقامية من مجلس محمود الخطيب على صفقة محمود كهربا في يناير الماضي.

ولا يحتاج الزمالك إلى رمضان صبحي في وجود أشرف بن شرقي وأحمد سيد”زيزو” لأنه الثنائي في نفس مستواه وأفضل منه في الكثير من الأمور بسبب قدرتهما على اللعب في جميع المراكز الهجومية بينما رمضان لا يجيد إلا في مركز الجناح الأيسر فحسب.

وكان سيندم الزمالك كثيرا حال ابرامه صفقة رمضان صبحي على المستوى الفني والإداري كما ذكرنا، لكن إدارة الأبيض كانت دخلت في سباق صاحب الرقم 7 من أجل مضايقة الأهلي فحسب لأنه غير مطلوب من قبل الفرنسي باتريس كارتيرون الذي يريد جناح جوكر وليس لاعب يجيد اللعب في الجناح الأيسر فقط والمحجوز لبن شرقي.

كيف يستفاد الزمالك من قضية رمضان صبحي؟

يستطيع نادي الزمالك، الاستفادة من قضية رحيل رمضان صبحي عن النادي في عدة أمور أهمها الاسراع في تمديد عقدي يوسف أوباما الذي ينتهي في يونيو 2021 وكذلك فرجاني ساسي لأنه بيراميدز لن يتوقف عن خطف النجوم سواء من الأهلي أو الزمالك.

واللاعب الآخر الذي يحتاج إلى تحصين الزمالك بعد أوباما وساسي وهو أشرف بن شرقي وعبد الله جمعة ومصطفى محمد وأحمد سيد زيزو من أجل الحفاظ على نجومه الأساسيين ومجموعة من أفضل اللاعبين في الدوري المصري بعد الترسانة القوية التي ضمها بيراميدز بداية من رمضان صبحي وأحمد فتحي ومازال ينوي على ميركاتو صيفي.

ويجب على الزمالك، الاستفادة من رحيل رمضان صبحي بتدعيم صفوفه بظهير أيمن قوي وبديل مميز لطارق حامد ومهاجم أفريقي سوبر وكذلك صانع ألعاب وجناح قوي وجوكر لأنه الموسم المقبل سيكون محتدما في الصراع على لقب الدوري والكأس مع الأهلي وبيراميدز.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *