الرئيسية / App / أول تعليق من شريف إكرامي على رحيل رمضان صبحي

أول تعليق من شريف إكرامي على رحيل رمضان صبحي

أهلاوي – علق شريف إكرامي، حارس النادي الأهلي، على رحيل رمضان صبحي”زوج شقيقته” عن القلعة الحمراء وإبداء رغبته في الانتقال لصفوف بيراميدز قادما من هدرسفيلد الإنجليزي، الذي أعلنه أمس أمير توفيق، مدير التعاقدات.

أول تعليق من شريف إكرامي على رحيل رمضان صبحي

ورد شريف إكرامي على سؤال لأحد متابعيه عبر حسابه الرسمي في تويتر” إذا قال المتابع :بر عملية خداع تمت علنا جهازا نهارا كانت من شريف اكرامي والكل انخدع وقال خرج من الباب الكبير وكادر اداري وله مستقبل وطلع كادر فعلا بس تقيل قوي في التخطيط. حزني علينا كجمهور انخدع في “ولاد النادي” اكيد نقطة في محيط بالنسبة للخطيب اللي خد الضربة من صديق عمره.

وقال إكرامي:علي اساس تاكدي بان رمضان لن يحترف و ايضاً ان هدرسفيلد لن يتفق مع الاهلي و يعيق مد الإعاره و يجبره علي عودة اللاعب !! عزيزي freddy اتق الله و ضع في تحليلك اي شيء من المنطق،وصدقني اكبر عملية خداع ما تفعله مشاعرك بعقلك

وتابع:وهل ده معناه اني لو قررت الاعتزال حالياً رمضان هيعتزل!!! نفس التصريح خرج مني عند خروج متعب و غالي و عبدالله، التاثر شيء و اتخاذ قرار مصيري شيء تاني،عموماً اقدر مشاعرك و اعتذارك مقبول و لنا كلام قريباً بعد مباراة الغد.

يشار إلى أن شريف إكرامي أعلن في فبراير الماضي، رحيله عن النادي الأهلي في نهاية الموسم الجاري، لأنه لا يريد الجلوس على دكة الاحتياط.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *