الرئيسية / App / كذبة أم حقيقة.. تمرد أحمد فتحي على الأهلي

كذبة أم حقيقة.. تمرد أحمد فتحي على الأهلي

أهلاوي – تلاحق الشائعات أحمد فتحي، ظهير أيمن النادي الأهلي، خلال الفترة الأخيرة، منذ إعلان بيراميدز التعاقد معه بداية من الموسم المقبل لمدة 3 سنوات.

كذبة أم حقيقة.. تمرد أحمد فتحي على الأهلي

وكان أحمد فتحي، رفض تجديد عقده مع النادي الأهلي بسبب الراتب السنوي المغري المعروض عليه من قبل بيراميدز بقيمة 16 مليون جنيه مصري مقابل 11 مليون جنيه مصري عرضها مسئولي القلعة الحمراء.

وخرجت عدة شائعات في الأسبوع الجاري، بخصوص غضب أحمد فتحي الشديد من السويسري رينيه فايلر، مدرب النادي الأهلي بسبب جلوسه على دكة احتياط الفريق في مباراة إنبي يوم الأحد الماضي لحساب محمد هاني.

وقالت بعض التقارير إن أحمد فتحي دخل في مشادة مع رينيه فايلر بعد اللقاء من أجل التعبير عن غضبه الشديد بسبب جلوسه على دكة الاحتياط.

وسارع أحمد فتحي إلى حسابه في موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” من أجل يحسم الجدل ويكشف حقيقة وجود خلافات مع النادي الأهلي بعد الشائعات الكثيرة خلال اليومين الماضيين.

يشار إلى أن رينيه فايلر، مدرب النادي الأهلي، رفض التفريط في خدمات أحمد فتحي وطالب باستمراره مع الفريق حتى نهاية الموسم رغم الأصوات التي كانت تنادي بعدم بقائه بعد توقيعه لبيراميدز.

تغريدة أحمد فتحي

مشاكل الزمالك مع حازم إمام

تحدثت عدة تقارير صحفية مصرية اليوم، عن وجود مشاكل بين إدارة الزمالك وحازم إمام حول تجديد عقده الذي ينتهي في نهاية الموسم الجاري.

وكان مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أعلن في الأسابيع الماضية، تجديد عقد حازم إمام لكن الأخير يرفض عرض القلعة البيضاء بخصوص راتبه السنوي في عقده الجديد.

وتقول التقارير إن حازم إمام يريد 10 ملايين جنيه مصري سنويا من أجل الموافقة على تجديد عقده مع الزمالك والبقاء في الموسم المقبل.

ورد حمادة أنور، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك على تلك الشائعة بأنه لم يتم إبلاغ مجلس الإدارة من قبل أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بوجود أزمة في تجديد عقد حازم إمام.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *